أعنف الكلاب التي تم حظرها

بعض الكلاب تتمتع بمزاج وعدائية شديدة، ما يدفع عددا من الدول الى حظر تربية هذه السلالات من الكلاب للخطر الذي قد تشكله على المواطنين. هنا سنتعرف على بعض من هذه الكلاب في مقالة أعنف الكلاب التي تم حظرها.

أعنف الكلاب التي تم حظرها

9. البلدغ الأمريكي.

كلب ممتلئ الجسم وقوي المظهر وشرس الطباع الا في حالة التربية بالشكل الصحيح لكونه سلالة شرسة جدا والقليل فقط من يعرف كيف يتعامل معها تم حظرها في الدنمارك وسنغافورة.

8. الباندوغ.

كلب قوي جدا شرس بطبيعة ويصعب جدا تربيته لهذا فقد تم حظر تربيته خوفا على سلامة اصحابها في العديد من الاماكن من حول العالم.

7. الدرواس نابولي.

كلب ضخم جدا وذكي بشكل كبير لكنه يهاجم الغرباء بشكل مستمر ولا يظهر اي رحمة اتجاه الكلاب الاخرى الامر الذي تسبب في حظر تربيته من عدد من الدول حول العالم.

6. الكلب الذئب.

هو كلب او ذئب تم تهجينه من الكلاب والذئاب للحصول على هذا الكائن الخطير وفي العادة يتم تربيتها في الاسر فقط وهي محظورة في النرويج.

5. بوير بويل.

هي سلالة من الكلاب الضخمة ورغم انها ذكية وفي الغالب يتم تربيته للقيام بمساعدة المزارعين الا انها من الكلاب المحظورة في الدنمارك.

4. دوجو أرجنتينو.

الكلب الارجنتيني هو نوع من الكلاب التي وجدت في الاصل من اجل الصيد لكنها ومع ذلك فانه لا تظهر اي رحمة عندما تحس ان صاحبها في خطر فتقوم بالهجوم بدون تردد الامر الذي جعلها من الكلاب المحظورة في عدد من الاماكن حول العالم.

3. بريسا كاناريو.

سان فرانسيسكو في عام 2006 قام بقتل امرأتين فقط بسبب التربية الخاطئة له وهو الامر الذي جعل العديد من الدول تقوم بحظر هذا النوع منها استراليا ونيوزيلندا.

2. الماستيف البرازيلي.

سلالة من الكلاب نشأت من البرازيل تعرف بالميزاج العدائي اتجاه البشر الامر الذي جعل بعض الدول تقوم بحظر تربيته في داخل حدود اراضيها منها قبرص والنرويج والدنمارك.

1. توسا اينو.

كلب يعيش في الغالب فقط في اليابان وهو نادر جدا ولكونه يشكل خطرا كبير فقد تم حظر تربيته من عدد من الدول منها أستراليا ونيوزيلندا والدنمارك وأيسلندا والنرويج والمملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.