أكثر دولة استهلاكا للشوكولاتة في العالم

أكثر دولة استهلاكا للشوكولاتة في العالم : بالنسبة للكثير، تعد الشوكولاته (Chocolate) وجبة خفيفة لا يمكن مقاومتها، وهذا الأمر يتشارك فيه معظم الناس، الصغار والكبار. فيما يلي نتعرف على الشعب أو الدولة التي تستهلك أكبر كمية من الشوكولاته في العالم بحسب الاستهلاك الفردي.

ما هي الشوكولاتة

الشوكولاتة هي مادة غذائية خفيفة يتم صناعتها من حبوب الكاكاو، ويمكن ان تكون باكثر من نكهة، بما في ذلك الحليب والفراولة وغيرها. تكون الشوكولاته على شكل سائل أو معجون او كتلة او تستخدم كعنصر نكهة في الاطعمة الاخرى. بذور شجرة الكاكاو لها مذاق مرير شديد ويجب تخميرها لتطوير النكهة، بعد التخمير، يتم تجفيف الحبوب وتنظيفها وتحميصها. تتم إزالة القشرة لإنتاج حبيبات الكاكاو، والتي يتم طحنها وتسخينها للحصول على سائل الشوكولاته.

س

ما هي أكثر دولة استهلاكا للشوكولاتة في العالم

جسويسرا هي اكثر دولة مستهلكة للشوكولاتة في العالم

أكثر الدول استهلاكا للشوكولاتة

عندما يتعلق الأمر بالشوكولاتة، تتصدر سويسرا معدل الاستهلاك السنوي للفرد، بحيث ان الشخص الواحد في سويسرا يستهلك سنويا ما يصل الى 8.8 كيلوغرام من الشوكولاته اكثر من اي شعب اخر. تشتهر سويسرا بالعديد من الصناعات، بما في ذلك صناعة الشوكولاتة، ولها عدة علامات تجارية ذات شهرة عالمية. تحتل النمسا والمانيا المجاورتين المركز الثاني والثالث على التوالي، باستهلاك يبلغ 8.1 كيلو غرام للفرد في النمسا، و7.9 كيلوغرام للفرد في ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.