اخطر 10 كلاب في العالم

هنا في اخطر 10 كلاب في العالم ، سنعرض لكم ترتيبا بسلالات الكلاب الاخطر في العالم، وسنتعرف على الكلب الاخطر والاكثر عدائية وشراسة على الاطلاق.

اخطر 10 كلاب في العالم.

10. الكلب الدانماركي الضخم.

كلب شرس مع حجم ضخم جدا يعتبر الاطول بين جميع الكلاب الاخرى ورغم حجم هذا الكلب الا انه يبقى من الكلاب الودودة لكن خطورة هذا الكلب تكمن في طريقة تربيته.

9. كلب البوكسر.

يعرف عنه انه عنيد جدا كما ان يملك عضة قوية جدا وقاتلة تعود أسلافه إلى تهجين سلالة الماستيف الألمانى والبولدوج الإنجليزي تم استخدامI عبر التاريخ في الحراسة والصيد.

8. كلب الهاسكي.

الهسكي السيبيري هو كلب شرس جدا معروف عنه القوة الكبيرة جدا التى تميزه عن باقي الكلاب الشرسة الاخرى كما يمتاز بقدرته على التحمل في الظروف شديدة البرودة.

7. كلب بول ماستيف.

كلب ضخم جدا يستخدم في العادة من اجل الحراسة يعرف عن هذا الكلب مزاجه العدواني بشكله الطبيعي كما انه مستعد على القيام باي شيء من اجل حماية صاحبه.

6. كلب ملموت ألاسكي.

أحد اقوى سلالات الكلاب في العالم تمتاز بحجمها الضخم جدا وقوة التحمل في الغالب يكون من الصعب التفريق بين كلاب الهاسكي وملموت ألاسكي بسبب الشبه الكبير بينهما.

إقرأ أيضا : 20 حقيقة عن الكلاب

إقرأ أيضا : اخطر 10 اسماك قرش في العالم

5. كلب الدوبرمان.

تُعتبر كلاب الدوبرمان من أكثر أنواع الكلاب الأليفة شيوعاً بسبب ذكائها العالي والنشاط وايضا الولاء لصاحبها تستخدم على نطاق واسع للحراسة.

4. كلب الراعي القوقازي.

كلب الراعي القوقازي المعروف باسماء اخرى مثل أوفتشاركا أو كلب الجبال القوقازي، يعتبرها البعض على انها الاقوى في العالم بدون منازع والاسباب عديدة.

3. كلب الراعي الألماني.

كلب الراعي الألماني او الجيرمان شيبرد والمعروفة ايضا باسم الكلاب البوليسية يتم استعماله في الكثير من المجالة بسبب ذكائه العالي واخلاصه لصاحبه.

2. كلب الروت وايلر.

يعتبر كلب الروت وايلر احد اقوى كلاب العالم بدون منازع بطيبعته كلب هادئ واثق جدا من نفسه وشرس جدا يعرف عنها الشراسة خصوصا عند تعرض صاحبها للخطر.

1. كلب البيت بول.

لا يختلف اثنان على انه اقوى انواع الكلاب في العالم بسبب الشراسة والقوة والعدوانية الشديدة التى يتميز بها وبحسب الاحصائات فأنه اكثر كلب يتسبب في الوفيات حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.