اين تقع اكبر حديقة للزواحف في العالم

اين تقع اكبر حديقة للزواحف في العالم : عادة ما تشمل حدائق الحيوانات العديد من أنواع الحيوانات البرية المختلفة، والبعض منها يعرض نوعا معينا من الحيوانات، مثل حدائق الحيوانات المخصصة للزواحف (Reptile Zoo)، كالأفاعي والتماسيح والسلاحف وغيرها. هنا نتعرف على حديقة الحيوانات المخصصة للزواحف الأكبر في العالم.

اين تقع اكبر حديقة للزواحف في العالم

حديقة الزواحف هو اسم يطلق على الحديقة الأكبر في العالم المخصصة للزواحف، وهي حديقة حيوانات تقع في جنوب مدينة رابيد، ولاية داكوتا الجنوبية، الولايات المتحدة. في سنة 2014 تم تسجيل هذه الحديقة من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر حديقة حيوان في العالم للزواحف، حيث انها تضم عدد من انواع الزواحف اكثر من اي حديقة حيوان أخرى في العالم.

حديقة الزواحف

تأسست حديقة الزواحف لاول في مرة في سنة 1965 من قبل شاب يبلغ من العمر 21 عام، وهو إيرل بروكيلسبي الذي كان محبا للزواحف، وفي سنة 1976 تم اعادة فتح الحديقة بعد تعرضها للحريق. في هذا المكان يمكن مشاهدة أكثر من 225 نوعا مختلفا من الزواحف والسلالات الفرعية، ويمكن أيضا مشاهدة عدد من العروض التعليمية التي تقام في الحديقة عن الطيور والزواحف وحتى النباتات. الحديقة هي موطن افعى الاناكوندا الخضراء التي تعد اكبر افعى في العالم، ومجموعة أخرى من الأفاعي السامة والخطيرة التي لا يمكن مشاهدتها في مكان اخرى غير هذه الحديقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.