اين يقع مقر يوتيوب

اين يقع مقر يوتيوب : لعل ان يوتيوب (YouTube) هو واحد من اكبر المواقع في العالم، والأول من دون منازع لمشاركة الفيديوهات، لكل وعلى الرغم من هذه الشهرة الكبيرة للموقع إلا ان الكثير لا يعرفون المقر الرئيسي للموقع. فيما يلي نتعرف على موقع مقر يوتيوب.

ما هو موقع يوتيوب

يوتيوب هو موقع على الانترنت يتم استخدامه لغرض مشاركة الفيديوهات بشكل مجاني، تأسس الموقع في سنة 2005، وبعد سنة واحدة من انطلاقه حقق الموقع نجاحا سريعا، هذا النجاح جعل شركة جوجل العملاقة تقوم بشراء اليوتيوب مقابل مبلغ يقدر بحوالي 1.6 مليار دولار، وعلى الرغم من تغيير مالك الموقع إلا ان موقع المقر لم يتغير وبقي على حاله.

اين يقع مقر يوتيوب

مقر اليوتيوب يقع في مدينة سان برونو وهي مدينة ولاية كاليفورنيا، وهو عبارة عن ستة مباني تم بنائها بطريقة تراعي البيئة من جميع النحاوي، بما في ذلك أنظمة تهوية موفرة للطاقة، وزراعة العديد من النباتات في محيط المبنى. شهد هذا المبنى في عام 2018 حادثة لاطلاق نار ادى الى اصابة اربعة اشخاص بالرصاص، وقتل احدهم وهي امرأة كانت تعمل في المقر قامت بإطلاق النار على نفسها وتوفيت في مكان الحادث.

مدينة سان ماتيو

سان ماتيو هي مدينة تقع في مقاطعة سان ماتيو في خليج سان فرانسيسكو، وهي من أكبر الضواحي في شبه جزيرة سان فرانسيسكو، يقدر عدد سكان هذه المدينة بنحو 104 ألف نسمة، ومساحتها 14 كم مربع، وعلى الرغم من صغرها الا انها تتمتع باقتصاد جيد للغاية، فهي موطن للعديد للعديد من الشركات، بما في ذلك موقع يوتيوب.

لا تعليقات بعد على “اين يقع مقر يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *