ما هي أخطر سلالة كلاب في العالم

ما هي أخطر سلالة كلاب في العالم : اعتمادًا على تربيتها ومزاجها، يمكن ان تشكل بعض الكلاب خطرا حقيقيا على البشر، واذا اجتمعت كل عوامل الخطر في السلالات الكبيرة المعروفة بعضلاتها القوية، فان خطرها قد يصل الى ما يهدد حياة الانسان، كما هو عليه الحال مع اخطر سلالة كلاب في العالم.

ما هي أخطر سلالة كلاب في العالم

مع انه من الصعب تصنيف سلالة محددة بانها الأخطر في العالم، الا ان أكثر السلالات التي يشار لها بهذا اللقب هي سلاسة ستافوردشاير تيريير الأمريكية، المعروف أيضا باسم أمستاف أو أمريكان ستافورد.

تتمتع هذه الكلاب بحجم متوسط ومظهر لا يختلف كثيرا عن كلاب البيت بول، وأكثر الكلاب شبها به هو كلب ترير ستافوردشاير بول الانجليزي، وحتى ان الكثير يخلطون بينهما ويعتبرنهما نفس السلالة.

المظهر يعطي انطباعا بالقوة الكبيرة لهذه السلالة بسبب عضلاتها المشدودة ورشاقتها وحماستها.

لدى هذه الكلاب أرجل قصيرة، ورأس متوسط الطول مع جمجمة عريضة، وخد يتميز بعضلات بارزة.

الطول عند الذكور يتراوح من 18 الى 19 بوصة (46 الى 48 سم)، وعند الاناث من 17 الى 18 بوصة (43 الى 46 سم)، واللون يمكن ان يكون أسودا أو ابيضًا أو بنيًا أو ازرقًا، لكن الانف دائما يكون أسودًا.

مقالات ذات صلة

خطورة ستافوردشاير تيريير الأمريكية

تتميز هذه السلالة بأنها مطيعة للغاية، ومن السهل تدريبها، ومزاجها هادئ ومناسب تماما للعائلات والأطفال، أما خطورتها. فتعتمد بالأساس على التدريب.

بالرغم من انها غالبا ما تكون مسالمة، الا ان معظم دول العالم تحظر تربية هذه السلالة من الكلاب، بما في ذلك بعض الدول العربية.

بالرغم من ذلك، فان القوانين في الغالب تحظر السلالات الخطيرة بشكل عام دون ان تحدد أسماء هذه السلالات بدقة.

في بعض الدول، يحظر تربية هذه السلالة بالتحديد، بما في ذلك كندا والمملكة المتحدة واستراليا وايرلندا، إضافة الى بعض الولايات في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.