ما هي أخطر مدينة في الولايات المتحدة

ما هي أخطر مدينة في الولايات المتحدة : للمساحة الشاسعة للولايات المتحدة (The United States of America) فإنها تضم في داخل حدودها المئات من المدن، الصغيرة والكبيرة، الآمنة والغير امنة. معدل الجريمة في الولايات المتحدة بشكل عام مرتفع للغاية، وتصنف البلاد باستمرار من الدول ذات اعلى معدل للجريمة في العالم. هنا نتعرف على المدينة الامريكية الاكثر في خطورة، بالاعتماد على معدل الجريمة الذي تشهده المدينة.

ما هي أخطر مدينة في الولايات المتحدة

في كل سنة تقوم العديد من المؤسسات بإصدار تقرير لمعدلات الجريمة في مدن الولايات المتحدة، وفي كل تقرير تكون هناك مدينة مختلفة تصنف على انها الاخطر. كل مؤسسة تتخذ معايير معينة، وبالتالي فإن الإجابة الدقيقة لهذا السؤال لا يمكن تحديده بسهولة. ومع ذلك، فبحسب موقع Neighborhoodscout المختص في الجريمة فإن المدينة الأكثر خطورة في الولايات المتحدة هي مدينة سانت لويس الشرقية، ولاية إلينوي.

الجريمة في مدينة سانت لويس الشرقية

بحسب دراسة من مجلة متخصصة في جرائم القتل فإن المدينة ومنذ سنوات شهدت باستمرار ارتفاع في معدلات جرائم العنف، ولا تزال كذلك حتى يومنا هذا، وقد قدر أن متوسط جرائم القتل في هذه المدينة اعلى بنحو 18 مرة من متوسط جرائم القتل في الولايات المتحدة. يقدر عدد سكان هذه المدينة بنحو 26 ألف نسمة فقط، وسنويا يقتل فيها حوالي 20 شخص، وتم اغتصاب أكثر من 40 امرأة، وتحدث 146 حالة سرقة، و682 حالة اعتداء، و12 حالة احراق متعمدة، كأحد أخطر المدن ليس في البلاد فقط وإنما في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *