ما هي اصغب لغة في العالم

هل تسالت يوما عن اللغة الاصعب في العالم لتعلمها، حسنا نحن هنا في ما هي اصغب لغة في العالم، سنقدم الاجابة عن هذا السؤال، ومعرفة اللعة الاصعب في العالم.

ما هي اصغب لغة في العالم.

سؤال يطرح نفسه دائما وهو عن اصعب لغة في العالم والجواب عنه هو امر تقريبا شبه مستحيل لكن سنعطي اجابة قريبة من الحقيقة، بعض اللغات قد تكون يصعب جدا تعلمها لمن يتحدث العربية لكنها ستكون سهلة جدا لمن يعرف الانجليزية وهنا تكمن المشكلة فلا يوجد اتفاق.

كل صاحب لغة له لغة تعتبر هي الاصعب في العالم لكن نحن سنجاول على اللغة المتفق على انها الاصعب لتعلمها، الكثير من اللغات تتشابه في طريقة كتابتها لكن هناك بعض اللغات التي تختلف عنها وهي اللغة العربية واليابانية ولغة الماندرين.

نحن العرب يسهل علينا تعلم الانجليزية والفرنسية والغات الاوروبية الاخرى لكن يصعب علينا تعلم اللغة الهندية او الكورية، حتى الان لم يتم الاتفاق على لغة معينة لكن الخبراء اتفقوا على عدة لغات هي اللغات الاصعب في العالم لمن لا يتحدث بها.

هذه اللغات هي 5 لغات وهي اليابانية والكانتونية والكورية والماندرين والعربية وبكل تاكيد فان اللغة العربية هي لغة نعرفها جميعا او هذا ما نعتقده، في الغالب نحن نعلم فقط اللغات الاساسية في اللغة العربية في حين انها هناك عدد هائل من الكلمات العربية التي حقا لا نعرفها.

إقرأ أيضا : 9 حقائق عن اللغة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.