أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو

أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو

أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو : تقع مدينة سان دييغو الأمريكية (San Diego) في جنوب ولاية كاليفورنيا، وهي مدينة تأسست في سنة 1769 كأقدم مدينة في الولاية. تتمتع المدينة بجمال طبيعي ساحر ومناخ لطيف، مع درجات حرارة معتدلة والكثير من الأيام المشمسة، ما يجعلها من المدن التي تتمتع بأحد أفضل أحوال الطقس في العالم. فيما يلي افضل المعالم والوجهات السياحية في مدينة سان دييغو. 

1. حديقة بالبوا

أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو
أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو

حديقة ثقافية حضرية تقع في سان دييغو ، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تقدر مساحتها بنحو 1200 فدان وهي موطن غطاء نباتي طبيعي، مع مسارات للمشي المخصصة للزوار. في هذا المكان تعيش الثقافة والعلوم والطبيعة معا، بحيث تم تزيين الحديقة بعدد من المتاحف والنباتات والاماكن المخصصة للفنون، بالاضافة الى عدد من المعالم الترفيهية، بما في ذلك حديقة سان دييغو للحيوانات.

2. عالم البحار

2. عالم البحار - SEA WORLD
2. عالم البحار – SEA WORLD

منطقة جذب سياحي تقع في قلب مدينة سان دييغو يقصدها الملايين من الزوار سنويا. في هذا المكان يمكن للزائر القيام بالعديد من الانشطة الممتعة، بما في ذلك الألعاب المائية المسلية، ومشاهدة العروض التي تقدمها الدلافين وأسماك القرش وغيرها من الكائنات البحرية. وفي نفس الوقت حوض ضخم يضم مجموعة من الأسماك الكبيرة والصغيرة.

3. حي غاسلامب

أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو
أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو

حي مشهور يقع في وسط مدينة سان دييغو، يشتهر بحياته الليلية والنوادي والبارات، ويكون في الليل أكثر نشاطا من النهار، وفيه تنشط الفنادق والمتاجر والمطاعم. يضم الحي ايضا بعض المعالم والوجهات السياحية، من أشهرها متنزّه هورتن، الذي يحتوي على مساحات خضراء ونوافير وغيرها من مرافق الترفيه.

4. سيبورت فيليدج

4. سيبورت فيليدج - SEAPORT VILLAGE
4. سيبورت فيليدج – SEAPORT VILLAGE

مكان رائع لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في سان دييغو عبارة عن مجمع ساحلي مخصص للتسوق وتناول الطعام يقع بجوار خليج سان دييغو. يضم المجمع أكثر من 70 متجرا وصالات عرض ومطاعم، ويحتوي على العديد من المباني الفيكتورية القائمة بذاتها إلى المباني المكسيكية التقليدية، ما يجعلها من أهم نقاط الجذب في المجمع.

5. متنزه أولد تاون التاريخي

أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو
أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو

في البدة القديمة تقع هذه الحديقة التاريخية المحمية من قبل الولاية في سان دييغو، وهي تخلد الأيام الأولى للمدينة، وتشمل العديد من المباني التاريخية من القرن التاسع عشر. تستضيف الحديقة سنويا أكثر من مليون زائر من داخل وخارج الولاية، وتعد الحديقة الحكومية الأكثر استقبالا للزوار في ولاية كاليفورنيا الامريكية.

6. متحف يوإس إس ميدواي

6. متحف يوإس إس ميدواي - MIDWAY AIRCRAFT CARRIER MUSEUM
6. متحف يوإس إس ميدواي – MIDWAY AIRCRAFT CARRIER MUSEUM

يعد هذا المتحف أحد أهم المعالم السياحية في مدينة سان دييغو، وهو متحف بحري يقع على ساحل المدينة، ويعرض العديد من القطع التاريخية، أشهرها سفينة كانت يوما ما اطول حاملة للطائرات في الولايات المتحدة مع أكثر من 225 ألف من أفراد الخدمة العسكرية الذين عملوا على متن السفينة، وبالاضافة الى هذه السفينة يضم المتحف أكثر من 60 معرضا و25 طائرة .

7. منتزه صن ست كليفس الطبيعي

أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو
أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو

منتزه طبيعي عبارة عن حديقة طبيعية تبلغ مساحتها حوالي 68 فدان، وتمتد على طول المحيط الهادئ وتحد الطرف الغربي من مدينة سان دييغو. سميت المنطقة بهذا الاسم بفضل توفيره للسياح مناظر خلابة لغروب الشمس، لهذا من الطبيعي أن يكون وقت غروب الشمس هو أفضل وقت لزيارة هذا المنتزه، وهو الوقت الذي يمكن للزائر الاستمتاع بالمشهد والتنزه على طول سواحل المدينة.

8. شاطئ ميشين

8. شاطئ ميشين - MISSION BEACH
8. شاطئ ميشين – MISSION BEACH

شاطئ رملي طويل وواسع يقع في المحيط الهادئ، يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار مثل حمامات الشمس والخيول وركوب الأمواج وركوب الدراجات الهوائية والتزلج على الجليد. يشتهر هذا الشاطئ بالحياة الليلية، بحيث يضم العديد من البارات الشهيرة في المدينة، بالاضافة إلى المحلات والمقاهي والمطاعم وغيرها.

9. حديقة حيوان سان دييغو

أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو
أفضل 10 معالم سياحية في مدينة سان دييغو

تقع حديقة حيوان سان دييغو في قلب حديقة بالبوا ، وهي واحدة من أكبر حدائق الحيوان وأكثرها شهرة في الولايات المتحدة. تضم حديقة حيوان سان دييغو أكثر من 3700 حيوان من أكثر من 650 نوعا، وهي من الحدائق القليلة جدا التي شهدت ميلاد دب باندا بنجاح، وكانت أول حديقة في العالم تشهد ميلاد الباندا.

10. متحف سان دييغو للفنون

10. متحف سان دييغو للفنون - SAN DIEGO MUSEUM OF ART
10. متحف سان دييغو للفنون – SAN DIEGO MUSEUM OF ART

متحف سان دييغو للفنون هو متحف للفنون الجميلة يقع في حديقة بالبوا في سان دييغو، كاليفورنيا. يوفر متحف سان دييغو للفنون تجربة ثقافية غنية ومتنوعة، ويضم مجموعة واسعة من أرقى الفنون في العالم وبشكل خاص في الفن الإسباني، تم افتتاح المتحف في سنة 1926 وتم تغيير اسمه إلى متحف سان دييغو للفنون في عام 1978، وهو واحد من أقدم وأكبر المتاحف الفنية في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *