هل لا يزال العلم الأمريكي على سطح القمر؟

هل لا يزال العلم الأمريكي على سطح القمر؟

كانت رحلة ابولو 11 الرحلة التي نقلت أول رجل الى سطح القمر في التاريخ، وهو نيل أرمسترونج، إضافة الى زميله باز ألدرين.

أثبت الامريكيون في تلك اللحظة تفوقهم في سباق الفضاء، وكعلامة على ذلك، حرصوا على زرع العلم الأمريكي على سطح البحر، فهل هذا العلم لا يزال موجودا هناك؟

نعم، لا يزال العلم الأمريكي موجودا على سطح القمر حتى يومنا هذا، وفي الواقع، هناك ستة أعلام أمريكية مختلفة وليس علما واحدًا فقط.

بعد أول رحلة، سافر خمس بعثات أبولو أخرى إلى القمر، وفي كل مرة كان يُزرع علم أمريكي مختلف على سطح القمر.

في سنة 2012، قامت وكالة الفضاء الامريكية ناسا بالتقاط صور لخمسة من تلك الاعلام، وجميعها كانت بيضاء شاحبة.

بسبب سنوات من التعرض لأشعة الشمس، تحول لونها الى الأبيض. وحتى على الأرض سوف تتحول الى هذا اللون بسبب اشعة الشمس، لكن على سطح القمر، العملية تحدث بسرعة اعلى.

لا يوجد للقمر غلاف جوي يمتص أشعة الشمس مثل الموجود على الأرض، وهذا يعني أن هذه الأعلام كانت دائمًا تحت أشعة شمس أقوى من التي كان من الممكن أن تتعرض له على الأرض، مما أدى إلى تبيضها بشكل شبه كامل.

لا تعليقات بعد على “هل لا يزال العلم الأمريكي على سطح القمر؟

  1. هذه الكذبة الأمريكية لا يصدقها عاقل فالقمر لم تطأه قدم بشر ،ذلك لأن مشاكل نيكسون اسفتحلت يومها أمام الشعب الأمريكي فأراد كيسنجر وزير خارجيته آنذاك أن يصرف أنظار الأمركان بخدعة الصعود إلى القمر فاتصل باحد المخرجين السنمائيين البريطانيين من أجل إيجار أستوديو لتصوير حادثة النزول على سطح القمر وفيه ظهرت تلك الصور المعروفة التي آمن بها السذج عبر العالم وخاصة العرب والمسلمين ، هذا ما قاله كسنجر نفسه في أحد الفيديوهات يشرح فيه تفاصيل الكذبة التي مازال بعض الناس المحدودين يؤمنون بها رغم التطور التكنولوجي وكشف الكثير من المستور، وإن كانت أمريكا فعلا صعدت إلى القمر فلماذ لا يأتون بصور حديثة للقمر في زمن التكنولوجيا بدل صور الستينات التي أكل عليها الدهر وشرب ،وأنا أتحداهم أن يأتوا بصور جديدة أو يبثون مباشرة من القمر الصعود أو النزول أو التحرك هناك كل ما يأتون به هو أخبار فعلنا كذا وكذا فاين الصور وأين الفيديو بكل بساطة لأنهم لا يملكون ذلك ولا يمكن لهم فالسماء الأولى وحدها غير قابلة للإختراق والوحيد الذي إخترقها هو نبينا محمد صل الله عليه وسلم في حادثة الإسراء والمعراج ..فالرجار كفوا عن إستغباء الشعوب واستبغالهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *