10 نصائح للحصول على اجمل جسم

من اجل الحصول على جسم جميل وانيق، يمكن اتباع عدد من النصائح، والتي سنذكر لكم بعضا من اهمها هنا في 10 نصائح للحصول على اجمل جسم.

10 نصائح للحصول على اجمل جسم

اليوغا.

تساعد بشكل كبير على مرونة الجسم وهي مهمة جدا خاصة لمن يمارس كمال الاجسام وذلك لسبب واحد ومهم ان المرونة تقلل وبشكل كبير الاصابات .

الطعام.

للحصول على جسم جميل دائم حوال تناول الطعام بدون الاكثار وعليك الانتهاء قبل ان تمتلئ المعدة وخاصة لمن يعاني من السمنة .

السكر.

والحلويات والمشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة هامة من السكر كلها تعتبر اكبر عدو للجسم فهي تزيد نسبة الدهون في الجسم وبالطبع الجسم الجميل لا مكان له للدهون.

التمارين .

واحدة من اهم الاشياء التي ستجعلك تحب التمرين هو ان تكون انت من يختار نوع التمرين وليس شخص اخر فالكثير لا يحبون بعض التمارين ويقومون بها وهو امر خاطئ فلكل تمرين مهم يوجد له تمرين اخر بديل.

الماء.

من المهم جدا للحصول على الجسم الجميل شرب كميات مهمة من الماء خصوصا اثناء التدريب لكن لاتكثر من الماء فالاكثار منها يسبب مشاكل للجسم فقط من 1 الى 2 لتر في اليوم .

الوزن.

من اجل الحصول على الجسم الجميل عليك القيام بالتدريب بالطريقة الصحيحة لهذا لا تحمل اكثر مما انت قادر عليه ومع ذلك فعليك ذائم حمل اكثر وزن انت قادر على حمله فالوزن مهم لكن الطريقة الصحيحة اكثر اهمية.

الاستسلام.

في الغالب فان الجميع يريد الحصول على الجسم الجميل لكن الكثير ينسحب بعد شهر لكونه لا يرى النتائج وعليك دائما ان تعرف ان النتائج ستأتي بكل تأكيد لكن ليس في شهر وانما على الاقل من 8 أشهر الي عام .

الامكانيات .

لمن لا يملك الوقت او ربما الامكانيات من اجل الذهاب الى الصالة فهذا ليس عذر فالرياضة يمكن القيام بها في اي مكان حتى في المنزل ويوجد تماريح لا تحتاج الى معدات .

الاهداف.

اذا كنت ترغب في الحصول على جسم مشاهير كمال الاجسام عليك ان تعرف ان ذلك لن يتحقق في عام واحد وانما في اكثر من ذلك كما ان كل جسم مختلف عن الاخر لهذا حدد الهدف المنطقي مع الوقت المثالي .

السرعة.

استعمال الحقن هي طريقة سريعة للحصول على جسم جميل والبائع ربما يخبرك انها لا تسبب ايت اعراض جانبية من اجل بيع سلغته عليك ان تعرف انه سينتهي بك الامر في المستشفى بمشاكل صحية لن يرغب في تجربتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.