15 الاطفال الاكثر شرا في التاريخ

15 الاطفال الاكثر شرا في التاريخ : ان يكون الانسان طفلا ذلك لا يعني دائما انه شخص بريء، وعلى عكس الاعتقاد بان الاطفال غير قادرين على اذاء احد، فان  مجرد التعرف على هؤلاء الاطفال، والشر والجرائم التي قاموا بها، فاننا سنفكر جيدا قبل ان نصف الاطفال مرة اخرى بالبراءة.

جون وروبرت – Jon Venables and Robert Thompson

بعد يوم طويل من سرقة الأشياء في المركز التجاري بإنكلترا، قام الطفل جون وروبرت البالغ من العمر 10 سنوات، باختطاف الطفل جيمس بولجر البالغ من العمر عامين، وكانت كاميرات الامن قد صورت الواقعة، وقد قام بتعذيبه بشكل وحشي وبعد الانتهاء من التعذيب قاموا بقتله.

جون وروبرت - Jon Venables and Robert Thompson
15 الاطفال الاكثر شرا في التاريخ

بيتر وودكوك – Peter Woodcock

قام بيتر وودكوك في سنوات المراهقة، بقتل واغتصاب 3 اطفال صغار السن في تورونتو عام 1950، وبعد اعتقاله لم ينتهي من جرائمه، وانما قام بقتل سجين اخر.

لوري تاكيت وميليندا لوفيليس – Laurie Tackett and Melinda Loveless

قام هذا الثنائي بخطف طفل اخر كان صديقا لهم، وقاموا بتعذيبه وبعدها قام باشعال النيران فيه، وحتى وقنا هذا تصنف هذه الجريمة كواحدة من اكثر جرائم القتل وحشية في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية.

كريغ بريس – Craig Price

في عام 1989 قام الطفل كريغ بريس البالغ من العمر 15 عاما، بقتل 4 اشخاص من حيه، وحتى بعد سجنه تم نقله من السجن بسبب جرائمه على السجناء الاخرين، وفي 2017 ادين بمحاولة قتل سجين اخر.

كريغ بريس - Craig Price
15 الاطفال الاكثر شرا في التاريخ

بريندا آن سبنسر – Brenda Ann Spencer

في عام 1979 قام هامت فتاة تبلغ من العمر 16 سنة فقط، باطلاق الرصاص على 8 اطفال، واحد ضباط الشرطة حتى الموت في مدرسة كليفلاند الابتدائية في سان دييغو، كما انها قامت بقتل المدير والحارس، وقالت انها قامت بذلك فقط من اجل المرح.

ويلي بوسكيت – Willie Bosket

قام الطفل البالغ من العمر 15 عاما في عام 1987، بقتل رجل وسرقته في محطة المترو، وقام ايضا بقتل شخص اخر، قبل ان يتم القبض عليه، والحكم بـ 5 سنوات في السجن، تم الافراج عنه لكنه ارتكب جرائم اخرى، وهو الان في الحبس الانفرادي.

أليسا بوستامنت – Alyssa Bustamente

في 21 اكتوبر 2009 ارادت اليسا ان تعرف شعور قتل شخص اخر، فقامت باخذ احد جيرانها الى الغابة، وقامت بتوجيه عدد من الطعنات القاتلة له، تسببت تلك الطعنات في وفاة الضحية التي تبلغ من العمر 9 سنوت، وبعد القبض عليها تم الحكم عليها بالسجن مدى الحياة رغم ان عمرها كان فقط 15 سنة.

جوشوا فيليبس – Joshua Phillips

في عام 1998 قام جوش البالغ من العمر 14 سنة، بضرب جارته البالغة من العمر 8 سنوات حتى الموت، وقام باخفاء جثتها تحت سريره لكن تم العثور عليها، بسبب الرائحة الكريهة للجثة من قبل والدته.

15 الاطفال الاكثر شرا في التاريخ
15 الاطفال الاكثر شرا في التاريخ

جاكوب ديلاشموت – Jacob Delashmutt, Joseph Fiorella, and Royce Casey

جاكوب ديلاشموت وجوزيف فيوريلا ورويس كيسي، هم ثلاثي اراد النجاح، ومن اجل ذلك كان عليهم التضحية بشخص اخر كنوع من الطقوس، وقع الاختيار على طفل قامو بقتله، ليتم الحكم عليهم بالسجن مدى الحياة .

اريك هاريس و ديلان كليبولد – Eric Harris and Dylan Klebold

قام هذا الثنائي الصغير في عام 1999، بالدخول الى مدرسة واطلاق النار على التلاميذ، وقد تسبب الحادث في وفاة 13 شخصا وجرح 25 اخرين اثناء اطلاق النار.

جيسي بوميروي – Jesse Pomeroy

قام هذا الطفل صاحب 14 عاما بتعذيب 7 اطفال، تم القبض عليه وحصل على الافراج، ليعود الى هوايته المفضلة لتعذيب طفل يبلغ من العمر 4 سنوات فقط بشكل وحشي. قبل ان يقوم بقتله.

ليونيل تاتي – Lionel Tate

خلال نصف ساعة تقريبا قام هذا الطفل بالامساك بطفل في منزله، وقام بضربه بشكل وحشي حتى تسبب في وفاته، ولحد الان يعتبر ليونيل تاتي هو اصغر طفل امريكي تم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

ليونيل تاتي - Lionel Tate
ليونيل تاتي – Lionel Tate

إدموند كمبر – Edmund Kemper

عندما كان عمره 15 سنة قام باطلاق النار على جده وجدته، تم سجنه وتم اطلاق سراحه بعد مدة، ليقوم بعدها بتمزيق 8 نساء بما في ذلك امه.

ماري بيل – Mary Bell

هي فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات فقط، قامت بخنق فتاة تبلغ 3 سنوات، وقامت بتقطيعها بشكل وحشي، واللعب في جسمها بشكل مقزز، وهي الان تعيش بحرية، بعد ان تم الافراج عنه عن عمر 23 عاما.

بريان وديفيد فريمان – Brian And David Freeman

قام هذا الثنائي بضرب شقيقهم الاصغر سنا حتى الموت، وبعدها قامو بقتل الوالد والام، رغم ان عمرها كان فقط 16 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.