5 كنوز عظيمة لا تزال مفقودة في العالم

العالم مليئ بالكنوز والذهب، البعض منها يقع في باطن الارض ونقوم شيئا فشيئا باكتشافه، والبعض الاخر تعمد اخفائه تحت التراب، وذلك من اجل حمايته، مات اصحاب تلك الكنوز ، ولم يتمكن اي شخص من معرفة المكان الذي دفن فيه، وفي مقالتنا هذه بعنوان 5 كنوز عظيمة لا تزال مفقودة في العالم، سنتعرف على بعض هذه الكنوز.

5 كنوز عظيمة لا تزال مفقودة في العالم.

1. كنز فورست.

هو كنز يعود الكاتب فورست فين الذي كاني بعاني من السرطان فقرر اخفاء جميع ممتلاكته من القطع البرنزية الى الذهب والقطع النقدية النادرة التي لا تقدر بثمن وتشير الدلائل على ان ذلك الكنز تم اخفائه في جبال روكي بقارة أمريكا الشمالية.

2. الكنز في صحراء موهافي.

رغم انها صحراء الا انها في فترة المد الكبير من خليج كاليفورنيا فانها كانت عبارة عن ممرات للسفن ومنها سفينة غرقت في تلك الصحراء كانت مليئة بالكنوز وكانت اسبانيا مملوئة باللؤلؤ لا تزال هناك حتى ومنها هذا بدون العثور عليها.

3. كنز توماس بيل.

قام توماس بيل وعدد قليل من الرجال باخفاء كنز عظيم في جبال روكي وقد كان كنزا عظيم يقدر الخبراء في وقتنا هذا ان ذلك الكنز يساوي اكثر من 63 مليون دولار.

4. كنز جان لافيت.

هو كنز عظيم جدا تم اخفائه في بحيرت بورغن من قبل قرصان في اوئل 1800 وقد عمل مغ شقيقه وجمع عدد هائل من الثروات ودفنها ولحد الان كانت هناك الكثير من المحاولات لايجاد الكنز لكن لم تنجح.

5. كنز غاليون.

خلال طريق عودة نيسترا سينورا دي أتوشا في عام 1622 الى اسبانيا تعرض الاسطول الى عاصفة قوية جدا تسبب في غرق جميع السفن التى كانت تحتوي على عدد هائل من الذهب والفضة والاحجار الكريمة التى يقدر الخبراء ان ثمنها الان يساوي اكثر من 700 مليون دولار تم العثور على نصف الكنز لكن النصف الاخر لا يزال مدفون تحت المياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.