5 نصائح من اجل مواجهة الحيوانات المفترسة

مواجهة الحيوانات المفترسة وعلى الرغم من ندرتها الا انها ممكنة الحدوث، وهنا في 5 نصائح من اجل مواجهة الحيوانات المفترسة، نعرض لكم اهم النصائح التي يجب اتخاذها عند مواجهة احد الحيوانات المفترسة.

5 نصائح من اجل مواجهة الحيوانات المفترسة

1. الافاعي.

في حالة التعرض الى هجوم من قبل افعى حاول ضرب الارض بقوة الامر الذي يسبب اهتزاز يخيف الافعى اما في حالة التعرض الى اللدغ فليس امامك سوى الحصول على المساعدة الطبية في اقرب وقت فالكثير من الافاعي تسبب الوفات اذا لم يتم العناية بلدغتها.

2. الاسود.

الاسود سوف تحاول الهجوم عليك بكل تأكيد في حالة اضهار الضحية للخوف لهذا وفي حالة عدم القدرة على الهرب قم بالحديث مع الاسد بصوت مرتفع والوقوف امام الاسد واظهار القوة وبكل تأكيد فانه سيعتقد انك اخطر منه ويختار عدم المواجهة.

3. الغوريلا.

على عكس الاسود فان اظهارك للقوة امام الغوريلا يجعلها ترغب اكثر في الهجوم عليك لهذا ينصح بالجلوس بهدوء والنظر بشكل مباشر في اعين الحيوان فهي في الغالب لا تهاجم الكائنات الضعيفة.

4. أسماك القرش.

قد يكون امر نادر جدا ومع ذلك قد يحدث ولكن ان الهرب مستحيل تقريبا في المياه لكونها اسرع من البشر فلن يكون لك الا بالمواجهة عن طريق توجيه ضربات لها الى العين والخياشيم فهي الأجزاء الأكثر ضعفا.

5. النحل.

قد يهجم النحل عند الشعور بالخطر والتعرض الى الكثير من اللدغات منها قد يسبب الموت وافضل طريقة للتخلص منها هو الهروب نحو اقرب نهر او بحيرة من المياه والاختباء فيها.

إقرأ أيضا : لماذا لا يعيش البعوض في ايسلندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.