أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي

أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي

أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي : بالي (Bali) هي جزيرة اندونيسية توفر مكانا مثاليا لقضاء العطلات والاسترخاء، وتقدم مجموعة واسعة من الانشطة للزوار، كما انها موطن للعديد من المعالم السياحية، والفنادق والمنتجعات الفاخرة. فيما يلي افضل المنتجعات الفاخرة في جزيرة بالي، اندونيسيا.

1. منتجع سانت ريجيس بالي

أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي
أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي

منتجع فاخر يقع على شاطئ البحر، صنف من أفضل خمسة منتجعات فاخرة في القارة بأكملها، فهو يوفر أكثر من 120 جناحا وفيللا رائعة وفخمة ، مصحوبة بشاطئ خاص ومسبح ومرفق لتناول الطعام الفاخرة من الدرجة الاولى مع اطلالة بانورامية ، وغيرها من وسائل الراحة ، وهو يعد واحدا من أفضل المنتجعات في قارة آسيا للازواج.

2. منتجع جراند ميراج وتالاسو بالي

2. منتجع جراند ميراج وتالاسو بالي - GRAND MIRAGE RESORT & THALASSO BALI
2. منتجع جراند ميراج وتالاسو بالي – GRAND MIRAGE RESORT & THALASSO BALI

منتجع فاخر يقع على شاطئ البحر ، و يحيط بالمنتجع حدائق استوائية وشواطئ رملية جميلة ذات مياه زرقاء نقية. يوفر المنتجع أماكن اقامة رائعة مع جميع وسائل الراحة بما في ذلك غرف وأجنحة ذات إطلالات بانورامية على المحيط، مع خدمة واي فاي مجانية، ومطاعم لذيذة، ومسابح رائعة .

3. فنادق ومنتجعات أوبروي

أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي
أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي

منتجع فاخر يقع على شاطئ البحر ، يقدم أجواء بالي التقليدية الرائعة، مع حدائق استوائية جميلة. يوفر المنتجع مكان فاخر بجانب الشاطئ لقضاء يوم كامل من الاسترخاء، مع كل وسائل الراحة ، منها منتجع صحي متكامل الخدمات، والمطاعم التي تقدم الطعام اللذيذ.

4. منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران 

4. منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران - FOUR SEASONS RESORT BALI AT JIMBARAN BAY
4. منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران – FOUR SEASONS RESORT BALI AT JIMBARAN BAY

منتجع فاخر يقع على حافة خليج جيمبرانا، يتميز بإطلالات خلابة على الموقع المواجه للشاطئ مع حمام سباحة خارجي للزوار. فندق المنتجع هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع على شاطئ البحر ويوفر فيلات راقية مع حمامات خاصة، بالإضافة إلى منتجع صحي كامل الخدمات ومرافق لتناول الطعام في الهواء الطلق ، مع اطلالة رائعة على المحيط الهندي.

5. فنادق ومنتجعات بلغاري ، بالي

أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي
أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي

تقدم بولغاري للفنادق والمنتجعات واحدة من أفضل أماكن للإقامة في جزيرة بالي، وهو يوفر واحدة من أفضل تجارب الهدوء بين المنتجعات الأخرى، مع خدمة رائعة . يضم المنتجع فيلات و قصور جميلة ، بالإضافة إلى شاطئ خاص، ومنتجع صحي، وطعام لذيذ، وأكثر من ذلك بكثير.

6. كورتيارد باي ماريوت بالي نوسا دوا ريزورت

6. كورتيارد باي ماريوت بالي نوسا دوا ريزورت - COURTYARD BY MARRIOTT BALI NUSA DUA RESORT
6. كورتيارد باي ماريوت بالي نوسا دوا ريزورت – COURTYARD BY MARRIOTT BALI NUSA DUA RESORT

منتجع وفندق فاخر من فئة خمس نجوم يقع في موقع جميلة وسط حديقة خضراء بالقرب من شاطئ خاص، وهو يضم ناديًا شاطئيًا رائعًا ومسبحًا ، بالإضافة إلى صالة رياضية وغيرها من وسائل الراحة المتميزة. يوفر المنتجع أماكن إقامة فاخرة مع جميع وسائل الراحة ، مثل خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار مجانية ومرافق لتناول الطعام في الغرفة مع إطلالات رائعة.

7. بوري داجوما ، بيتش إيكو ريزورت ، غرب بالي

أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي
أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي

منتجع فاخر يقع على بعد خطوات قليلة من شاطئ يعد من أجمل الشواطئ في الجزيرة، والذي يشتهر بفضل رماله ذات اللون الأسود. يوفر المنتجع منازل ريفية رائعة على طراز جزيرة بالي في وسط حديقة ذات مناظر طبيعية. يضم المنتجع عدة مرافق مثل السبا وحمام سباحة في الهواء الطلق، كما أنه يوفر عدد من الانشطة المائية للزوار، وكل هذه الاشياء يوفرها المنتجع في موقع رائعة ذو اطلالة مذهلة على الشاطئ.

8. أنانتارا بالي أولواتو ريزورت آند سبا

8. أنانتارا بالي أولواتو ريزورت آند سبا - ANANTARA BALI ULUWATU RESORT & SPA
8. أنانتارا بالي أولواتو ريزورت آند سبا – ANANTARA BALI ULUWATU RESORT & SPA

منتجع رائع يقع على حافة على جانب الجرف يفتخر باجنحة انفيقة مع مرافق فاخرة بالاضافة الى مطاعم ومسابح ومنتجع صحي متكامل الخدمات. يوفر المنتجع جميع وسائل الراحة التي تقدم تجربة رائعة من الاسترخاء للزوار والاستمتاع بالوقت. يقدم المنتجع عدة خدمات مجانية للزوار تتراوح بين خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار المجانية وخيارات تناول الطعام في الغرفة .

9. ذا دريم لاند لكشري فيلاز آند سبا

أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي
أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي

منتجع فاخر محاط بالحدائق المورقة في منطقة رائعة في الهواء الطلق بجوار المسابح وغيرها من عوامل الجذب الجميلة. يوفر المنتجع العديد من الخدمات العالية الجودة للزوار ، كما يوفر اماكن اقامة فاخرة ورائعة مع جميع وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار المجانية وامكانية تناول الطعام في الغرفة واكثر من ذلك بكثير. المنتجع أيضًا مطعمًا للمأكولات الآسيوية مع الأطباق اللذيذة التي تجمع بين الاطلالة الخلابة للمحيط الطبيعي.

10. ليجيان ، بالي

10. ليجيان ، بالي - THE LEGIAN, BALI
10. ليجيان ، بالي – THE LEGIAN, BALI

فندق حائز على العديد من الجوائز وواحد من المنتجعات الرائدة في آسيا التي توفر أماكن إقامة فاخرة. يقع المنتج في موقع رائع في الحدائق الاستوائية ذات المناظر الطبيعية الخلابة، ويقدم مجموعة من المرافق والأنشطة الترفيهية للزوار. يوفر المنتجع وسائل راحة من الدرجة الأولى تشمل أجنحة نوم فردية واسعة وحمام سباحة في الهواء الطلق وتصميم داخلي عالي المستوى وخدمات أخرى من فئة الخمسة نجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *