أفضل 10 وجهات سياحية في الفلبين

أفضل 10 وجهات سياحية في الفلبين

تقدم الفلبين خيارات عدة للزائر الذي يمكنه الاختيار بين اكثر من 7000 جزيرة، ومع انه من الصعب حصر جميع وجهات البلاد في قائمة واحدة، الا ان هناك بعض الأماكن من الصعب تجاوزها عند زيارتها. فيما يلي نتعرف على أفضل عشر وجهات سياحية في الفلبين.

بركان مايون

بركان يقع على جزيرة لوزون في منطقة تعرف باسم بيكول، وهو بركان نشط يتمتع بشكل مخروطي.

يمكن اعتبار هذا المكان من افضل الأماكن في كامل البلاد لالتقاط الصور، خاصة من جهة البحيرة القريبة منه.

جزيرة كورون

عند البحث عن صور للفلبين، فان اكثر الصور التي سوف تظهر على محركات البحث هي صور لجزر بالاون، وعلى الأرجح من بحيرة لاجون، هذا عائد الى الجمال الطبيعي المذهل للمكان، والذي يعد من اجمل الوجهات في كامل قارة اسيا.

مصاطب أرز بانوي

قد تكون حقول الازر في الفلبين واحدة من افضل المشاهد التي يمكن الحصول عليها في هذه البلاد، والتي يمكن العثور عليها في العديد من المواقع.

افضل الخيارات هي حقول منطقة تاجالالانج، وهي حقول يصنفها البعض على انها العجيبة الثامنة في العالم، نظرا لأنها حقول منحوتة يدويا.

سيارجاو

لمن يبحث عن الوجهات الأكثر بعدا والاقل ازدحاما بالسياح، فان جزيرة سيارجو قد تكون الخيار الأفضل.

هذه الجزيرة تعج بالحياة البحرية المتنوعة، وفيما يمكن العثور على العديد من الشواطئ الجميلة ذات المياه النقية الصافية، مع مناخ معتدل ومريح الى حد كبير.

بوراكاي

أفضل 10 وجهات سياحية في الفلبين

جزيرة تلقب ملحيا بـ “عاصمة شواطئ الفلبين”، وهذا يرجع الى العدد الكبيرة من الشواطئ على الجزيرة، بما في ذلك بعض من أجمل شواطئ البلاد.

أشهر شواطئ الجزيرة هو شل بوكا الواقع على طرف الجزيرة، وهو مكان هادئ تقع حوله العديد من المعالم الطبيعية مثل الكهوف الطبيعية، والتي يشار اليها من السكان كواقع مليئة بصناديق الكنوز.

تضم الجزيرة عددا من المنتجعات الفاخرة، بعضها تقدم إطلالة بانورامية على كامل الجزيرة، ويمكن الحصول على هذه الاطلالة أيضا من خلال زيارة جبل لوهو الذي يعتبر أعلى نقطة في الجزيرة.

بوهول

هي واحدة من أشهر الجزر السياحية في الفلبين، وفيها العديد من المعالم الطبيعية ، أشهرها هي تلال الشوكولاته التي تصنف غالبا ضمن عجائب الدنيا الطبيعية السبع، إضافة الى مواقع أخرى حيث يمكن مشاهدة بعض الحيوانات المحلية.

سيبو

جزيرة تشتهر بشكل خاص بمواقع الغوص والعطس، وهي الأولى في البلاد لممارسة مثل هذه الأنشطة المائية، وفيها يمكن مشاهدة العديد من الكائنات مثل اسماك القرش والشعاب المرجانية والسلاحف البحرية.

مانيلا

هي العاصمة وثاني اكبر مدينة في الفلبين بعد كويزون سيتي، وهناك مجموعة من المعالم السياحية للاختيار بينها في المدينة، لاسيما المباني التاريخية والأسواق التقليدية، وأشهر هذه المعالم هي:

  • كنيسة سان اغوستين
  • حديقة ربزال
  • حسن سانتياغو
  • كاثدرائية مانيلا
  • حديقة المحيط
  • المتحف الوطني

ساجادا

منطقة جبلية تشتهر حول العالم بفضل التوابيت المعلقة على انحدارات شديدة، وهي طريقة تقليدية يستخدم السكان المحليون حتى اليوم للدفن، وهناك شروط محددة يجب ان تنطبق على من ينال شرف الدفن في تلك النقطة، منها أن يكون متزوجا ولديه احفاد.

بويرتو برنسيسا

منطقة تضم مجموعة من الجزر الصخرية والكهوف والمتنزهات الطبيعية، وأشهر معالمها هي حديقة حديقة نهر سوبترانين الوطني حيث يعق نهر تحت الأرض يبلغ طوله حوالي خمسة اميال، وفيه العديد من الكهوف الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *