أين يقع متنزه صهيون الوطني

أين يقع متنزه صهيون الوطني : يمثل متنزه صهيون الوطني أكثر من 150 مليون من الترسبات التي يعود تاريخها الى حقبة العصر الوسيط، حيث استقر البشر في المنطقة لاول مرة منذ حوالي 8000 سنة، وفيما يلي معلومات عن موقع متنزه صهيون الوطني.

أين يقع متنزه صهيون الوطني

يقع متنزه صهيون الوطني في جنوب غرب الولايات المتحدة، في ولاية يوتا بالقرب من سبرينجديل ، على طول شمال غرب هضبة كولورادو، على مساحة تبلغ 229 ميل مربع.

استقرت الشعوب الاصلية في المنطقة التي تشكل المتنزه بداية من سنة 300 بعد الميلاد، وفي القرن التاسع عشر، بدأ اول استكشاف أوروبي للمنطقة.

بعد فترة وجيزة، تم إنشاء مستوطنات في جميع أنحاء المنطقة، وكان أول المستوطنون هم عائلة اسحاق بهونين.

استقرت هناك مزيد من العائلات فيما بعد، وكانت الزراعة المصدر الرئيسي للدخل، وظلت كذلك حتى سنة 1858، عندما تم الإعلان عنها كنصب تذكاري وطني.

اقرأ أيضا: اين تعيش الذئاب الرمادية في البرية

في 19 نوفمبر 1909، انشئت حديقة صهيون الوطنية، لغرض الحفاظ على المناظر الطبيعية والحياة البرية في المنطقة.

تعد السياحة المصدر الوحيد للدخل في المتنزه، ومعظم الزوار يقصدون الحديقة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتجديف وركوب الخيل وتسلق الصخور.

يتوفر المتنزه على مناظر طبيعية تتنوع بين الأخاديد و المنحدرات والهضاب والأنهار، وإلى جانب ذلك، تعتبر موطنا لمجموعة كبيرة من أنواع الحيوانات والنباتات.

توفر الحديقة موطنا لحوالي 75 نوعا مختلفا من الثدييات، 298 طائرا، و 32 نوعا من الزواحف والبرمائيات.

الحيوانات التي يمكن مشاهدتها في المتنزه هي البوم، القيوط، الثعالب الرمادية، السناجب، الارانب البرية، الغزلان، النسور الذهبية، وصقر الشاهين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.