اجمل 10 اماكن رومانسية في العالم

اجمل 10 اماكن رومانسية في العالم : الجميع يرغب في عطلة رومانسية (romantic) جميلة، سواء الاسر او الافراد، في بعض الاماكن ذات الطابع الرومانسية التي تقدم تجربة من الاسترخاء والراحة. هنا نتعرف على افضل الاماكن الرومانسية في العالم.

10. توسكانا – Tuscany

10. توسكانا - Tuscany
10. توسكانا – Tuscany

منطقة تقع في وسط إيطاليا تقدر مساحتها بحوالي 12 ألف كم مربع، تشتهر بالمناظر الطبيعية الساحرة والتقاليد الفريدة والتاريخ العريق والثقافة المتنوعة، وبجانب ذلك فقد كانت هذه المنطقة، مسقط رأس النهضة في إيطاليا، وكانت موطنا للعديد من الشخصيات المؤثرة في تاريخ البلاد.

9. تاج محل – Taj Mahal

9. تاج محل - Taj Mahal
9. تاج محل – Taj Mahal

تاج محل او ضريح الحب، هو معلم سياحي يقع في الهند، يعد جوهرة الفن الإسلامي في الهند وأحد روائع التراث العالمي المعترف بها عالميًا، ولعل ان قصة بناء هذا المعلم الرومانسية من أهم أسباب شهرة هذا المبنى.

8. سيشيل – Seychelles

8. سيشيل - Seychelles
8. سيشيل – Seychelles

سيشيل دولة من حوالي 115 جزيرة، هي أصغر دولة في قارة أفريقيا من حيث المساحة، تهد جزرها من أكثر الوجهات جذبا للسياح في العالم، وخاصة الأزواج لقضاء شهر العسل، او اقامة حفلات الزواج.

7. بليز – Belize

7. بليز - Belize
7. بليز – Belize

على الساحل الشمالي الشرقي لأمريكا الوسطى، تقع بليز، وهي منتجع شهير للغاية لقضاء العطلات، خاصة للأزواج والأسر، فهي تمنح العديد من الجزر المرجانية الهادئة والشواطئ الجميلة.

6. تاهيتي – Tahiti

6. تاهيتي - Tahiti
6. تاهيتي – Tahiti

تاهيتي هي أكبر جزيرة في مجموعة ويندوارد بولينيزيا الفرنسية، وهي عبارة عن أرخبيل من الجزر في جنوب المحيط الهادئ، وهي منطقة هادئة للغاية يقصدها السياح لقضاء العطلات والاسترخاء، وتعد من أكثر الوجهات الرومانسية شعبية في العالم.

5. جزر المالديف – Maldives

5. جزر المالديف - Maldives
5. جزر المالديف – Maldives

جمهورية جزر المالديف والتي يشار إليها أيضًا باسم جزر المالديف، هي أرخبيل من الجزر في المحيط الهندي، تضم حوالي 26 جزيرة مرجانية تعد من اجمل الجزر علي كوكب الارض، تعتبر كخيار مناسب للغاية لقضاء عطلة رومانسية راقية.

4. البندقية – Venice

4. البندقية - Venice
4. البندقية – Venice

مدينة لا تحتاج الى الكثير من التعريف، ولعل أن هذه المدينة هي الأكثر رومانسية في العالم، والشيء الوحيد الذي قد يفسد عليها هذا اللقب، هو العدد الكبير من السياح والازدحام الذي تشهده هذه المدينة.

3. سانت توماس – St. Thomas

3. سانت توماس - St. Thomas
3. سانت توماس – St. Thomas

تقع جزيرة سانت توماس في جزر فيرجن، تشتهر بشواطئها الجميلة، والعديد من المرافق التي تلبي حاجيات العائلات والأزواج، ومن أكثر الاشياء التي تجذب الزوار الى هذه الجزيرة، هي الرياضات المائية.

2. هاواي – Hawaii

2. هاواي - Hawaii
2. هاواي – Hawaii

تعد هاواي من أكثر الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم، وذلك بفضل جوها الهادئ الرومانسي، وجمالها الطبيعي الساحر، بالاضافة الى كونها تقدم العديد من الخيارات للازواج، من الشواطئ والغابات الى الاجنحة الفاخرة والمنتجعات.

1. باريس – Paris

1. باريس - Paris
اجمل 10 اماكن رومانسية في العالم

تشتهر مدينة باريس بأنها المدينة الأكثر رومانسية في العالم، فعاصمة النور دائما ما تتصدر هذه القائمة وستظل كذلك لسنوات، ولعل ان النبيذ الفرنسي والجو الهادئ ومعالمها السياحية هي من أهم أسباب ذلك، قد لا يقصدها الازواج العرب للنبيذ لكنها تضم العديد من المعالم المناسبة للأزواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.