اجمل 11 وجهة رومانسية في العالم

اجمل 11 وجهة رومانسية في العالم

الجميع يرغب في عطلة رومانسية جميلة، سواء الاسر او الافراد، في بعض الاماكن ذات الطابع الرومانسية التي تقدم تجربة من الاسترخاء والراحة. هنا نتعرف على افضل الاماكن الرومانسية في العالم.

بحيرة دال، الهند

بحيرة دال

بحيرة تقع في أقصى شمال الهند بولاية جامو وكشمير بالقرب من مدينة سري نكر، وتبلغ مساحتها فقط 20 كيلومترًا مربعًا، ومتوسط عمقها 1.42 مترًا.

تتميز البحيرة ومحيطها بمناظر طبيعية خلابة، كما تتميز أيضا بأجواء هادئة ورومانسية في جميع أوقات السنة، وخاصة في الفترة من مارس إلى نوفمبر.

يمكن للسياح تجربة القيام بجولة عبر البحيرة بقوارب صغيرة، أو فقط التنزه حولها وزيارة بعض المعالم القريبة مثل حدائق نيشات وحدائق موغال وبحيرة ناجين ومسجد جامع (أحد اكبر مساجد الهند).

البندقية، ايطاليا

البندقية

مدينة غنية عن التعريف تقع في شمال ايطاليا تعتبر من أجمل وأشهر الوجهات الرومانسية في العالم بفضل قنواتها المائية البالغ عددها 150 قناة، وأيضا بفضل جسورها الجميلة التي تربط بين جزر الـ 126.

يمكن استكشاف المدينة مع الشريك إما مشيا على الأقدام عبر أزقة البندقية وجسورها، مثل جسر ريالتو، أو من خلال رحلة عبر القنوات المائية، وهي الطريقة الأفضل للاستمتاع بأجواء المدينة الرومانسية.

هناك قاربان يمكن تجربتهما، الأول يعرف بـ “الحافلة المائية”، ويكلف 7 يورو لرحلة مدتها 75 دقيقة برفقة مسافرين أخري، أما الثاني، فهو قارب صغير يعرف بـ “الذندول”، ويكلف 80 الى 100 يورو لرحلة مدتها نصف ساعة.

توسكانا – Tuscany

توسكانا

منطقة تقع في وسط إيطاليا تقدر مساحتها بحوالي 12 ألف كم مربع، تشتهر بالمناظر الطبيعية الساحرة والتقاليد الفريدة والتاريخ العريق والثقافة المتنوعة، وبجانب ذلك فقد كانت هذه المنطقة، مسقط رأس النهضة في إيطاليا، وكانت موطنا للعديد من الشخصيات المؤثرة في تاريخ البلاد.

تاج محل – Taj Mahal

تاج محل

تاج محل او ضريح الحب، هو معلم سياحي يقع في الهند، يعد جوهرة الفن الإسلامي في الهند وأحد روائع التراث العالمي المعترف بها عالميًا، ولعل ان قصة بناء هذا المعلم الرومانسية من أهم أسباب شهرة هذا المبنى.

سيشيل – Seychelles

سيشيل

سيشيل دولة من حوالي 115 جزيرة، هي أصغر دولة في قارة أفريقيا من حيث المساحة، تهد جزرها من أكثر الوجهات جذبا للسياح في العالم، وخاصة الأزواج لقضاء شهر العسل، او اقامة حفلات الزواج.

بليز – Belize

بليز

على الساحل الشمالي الشرقي لأمريكا الوسطى، تقع بليز، وهي منتجع شهير للغاية لقضاء العطلات، خاصة للأزواج والأسر، فهي تمنح العديد من الجزر المرجانية الهادئة والشواطئ الجميلة.

تاهيتي – Tahiti

تاهيتي

تاهيتي هي أكبر جزيرة في مجموعة ويندوارد بولينيزيا الفرنسية، وهي عبارة عن أرخبيل من الجزر في جنوب المحيط الهادئ، وهي منطقة هادئة للغاية يقصدها السياح لقضاء العطلات والاسترخاء، وتعد من أكثر الوجهات الرومانسية شعبية في العالم.

جزر المالديف – Maldives

جزر المالديف

جمهورية جزر المالديف والتي يشار إليها أيضًا باسم جزر المالديف، هي أرخبيل من الجزر في المحيط الهندي، تضم حوالي 26 جزيرة مرجانية تعد من اجمل الجزر علي كوكب الارض، تعتبر كخيار مناسب للغاية لقضاء عطلة رومانسية راقية.

سانت توماس – St. Thomas

سانت توماس

تقع جزيرة سانت توماس في جزر فيرجن، تشتهر بشواطئها الجميلة، والعديد من المرافق التي تلبي حاجيات العائلات والأزواج، ومن أكثر الاشياء التي تجذب الزوار الى هذه الجزيرة، هي الرياضات المائية.

هاواي – Hawaii

هاواي

تعد هاواي من أكثر الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم، وذلك بفضل جوها الهادئ الرومانسي، وجمالها الطبيعي الساحر، بالاضافة الى كونها تقدم العديد من الخيارات للازواج، من الشواطئ والغابات الى الاجنحة الفاخرة والمنتجعات.

باريس – Paris

باريس

تشتهر مدينة باريس بأنها المدينة الأكثر رومانسية في العالم، فعاصمة النور دائما ما تتصدر هذه القائمة وستظل كذلك لسنوات، ولعل ان النبيذ الفرنسي والجو الهادئ ومعالمها السياحية هي من أهم أسباب ذلك، قد لا يقصدها الازواج العرب للنبيذ لكنها تضم العديد من المعالم المناسبة للأزواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *