اسهل الدول في العالم للهجرة إليها

اسهل الدول في العالم للهجرة إليها : الهجرة (Immigration) اصبحت في السنوات الاخيرة هدفا للعديد من الشباب لتحسين مستوى معيشتهم او الهرب من الحروب الاهلية. فيما يلي نتعرف على الدول الأسهل في العالم للهجرة إليها.

ما هي الهجرة

الهجرة هي انتقال قؤد أو مجموع من الافراد من مكان الى اخر، او من دولة الى دولة اخرى للعيش بشكل دائم، ويكون سببها غالبا إما هربا من الحروب الاهلية، او من اجل الحصول على حياة افضل، ولكل بلد في العالم قوانينه الخاصة فيما يخص المهاجرين، منها دولة متساهلة للغاية مع المهاجرين، والذي يشكلون نسبة مهمة من سكانها.

اسهل دولة في العالم للهجرة

الولايات المتحدة الأمريكية هي البلد الأسهل في العالم للهجرة إليها، فمعظم سكان البلاد يرحبون بالمهاجرين، فقد كان المهاجرون من قارات العالم من قام ببناء هذه الدولة حتى اصبح القوى العظمى الاولى في العالم اقتصاديا وسياسيا. هناك العديد من الطرق التي يمكن للمهاجرين من خلالها القدوم إلى الولايات المتحدة، منها الارتباط بمواطن أمريكي أو حمل البطاقة الخضراء الامريكية، وهي بطاقة يحصل عليها المهاجر جراء الفوز في القرعة السنوية التي تطرحها الولايات المتحدة والتي تسمح للفائز بالحصول على إقامة دائمة في البلاد.

ترتيب اسهل الدول في العالم للهجرة إليها

#الدول
1الولايات المتحدة الأمريكية
2ألمانيا
3المملكة المتحدة
4فرنسا
5إسبانيا
6كندا
7أستراليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.