اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان

اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان : يميل العديد من السياح الى تجربة زيارة بعض الاماكن المخيفة كنوع من المغامرة، وقبل القيام بذلك، يحدد الوجهة التي تقدم له ما يبحث عنه. قد تكون اليابان (Japan) من افضل الوجهات لمن يرغب عن مثل هذه الأماكن، فهي تعج بالمواقع المخيفة التي تخفي قصصا مرعبا، واحداث خارقة للطبيعة. فيما يلي نتعرف على بعض الاماكن في اليابان، يعتقد أنها مسكون من ارواح شريرة واشباح مخيفة.

أويران بوشي ، ياماناشي 

أويران بوشي ، ياماناشي - OIRAN BUCHI, YAMANASHI
أويران بوشي ، ياماناشي – OIRAN BUCHI, YAMANASHI

في هذا المكان يؤمن العديد من السكان المحليون بانهم لا يعيشون بمفردهم ، حيث أن المكان مليء بالارواح الشريرة، ويخاف معظم السكان المحليون من الاقتراب من جسر المدينة الواقع بين غابة من الأشجار، وهو جسر يعد المكان الاكثر رعبا في المنطقة. الاعتقاد بأن الجسر مسكون بدأ من القرن السادس عشر، حيث تم قتل الكثير من النساء على هذا الجسر.

فندق رويال ، أوكيناوا

اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان
اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان

قصة الفندق تبدأ بعد تحذير الرهبان لمالك الفندق بعدم بناء مشروعه في هذا المكان، وبعد الكثير من الحوادث الغامضة التي شهدها موقع البناء، أراد مالك الفندق المبيت في هذا المكان ليثبت أنه غير مسكون، وفي اليوم التالي كان يقوم كلاما غريبا غير مفهوم، وبعدها بفترة وجيزة اختفى، وتم إيقاف جميع الاعمال في الفندق، ولا يزال كذلك حتى يومنا هذا.

قبة غنباكو ، هيروشيما

قبة غنباكو ، هيروشيما - THE A-BOMB DOME, HIROSHIMA
قبة غنباكو ، هيروشيما – THE A-BOMB DOME, HIROSHIMA

مبنى يرمز للسلام كان من المباني القليلة جدا التي استطاعت النجاة من قنبلة هيروشيما، وبالرغم من رمزية هذا المبنى، إلا أن الكثير يؤمن بانه مبنى مسكون بأرواح الذين قتلوا خلال حادثة اسقاط القنبلة، ويدعي العديد انهم سمعوا اصوات غريبة في المبنى، خاصة في الساعة الثامنة صباحا، اي في نفس الساعة التي اسقطت القبلة على المدينة.

اكيجو ميدل جايت ، يوكوهاما فورست

اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان
اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان

معسكر تحيط به الغابات الخضراء المورقة ، خلال الحرب العالمية تم استخدامه لاعتقال أسرى الحرب الكوريين والصينيين، ومات خلال الحرب في هذا المكان المئات من الاسرى جراء العمل القسري أو سوء التغذية. يعتقد السكان المحليين أن الاسرى لا تزال أرواحهم في هذه المكان، ويدعي الكثير منهم انهم شاهدوا اشباحا بلا ارجل تطوف حول المعسكر.

قصر هيمورو ، طوكيو

اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان
اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان

موقع تحوم حول العديد من القصص المخيفة، وقد اشتهر حول العالم بفضل ظهوره في سلسلة الألعاب الشهيرة بروجكت زيرو، وهي سلسلة العاب يابانية من نوع رعب وبقاء. تقول الرواية ان هذا المكان كان يستضيف التضحيات البشرية، حيث تم قتل العديد من الأبرياء كقربان، ليس للالهة، وانما للشيطان، وفي الاخير قام بقتل الجميع، القربان والذين كانوا يقومون بالتضحية بهم.

أوكيجاهارا ، طوكيو

غابة مورقة تقع على سفوح جبل فوجي في مدينة طوكيو، وهي غابة يقصدها الكثير من الزائرين، البعض يأتي لها من أجل الاستمتاع بجمال طبيعتها، اما الاخرين فانهم يقصدونها للانتحار، ولكونها من اكبر الأماكن جذبا للمنتحرين في العالم، فمن الطبيعي جدا أن تصنف هذه الغابة من اكثر الاماكن التي يعتقد بانها مسكون في اليابان، في السنوات الاخيرة أصبحت الغابة مكانا شائعا لممارسة اوباتسي، وهي عندما يقوم الأهل بترك الأكبر سنا يموتون في هذه الغابة بهدوء.

أوكيكو ويل ، هيميجي

أوكيكو ويل ، هيميجي
أوكيكو ويل ، هيميجي

هناك قصة شعبية يابانية تحكي عن وجود شبح يطارد الناس يعيش بالقرب من هذه المنطقة، وهي اسطورة تعود لفترة طويلة من الزمن. البعض يأتي إلى هذه القلعة للإعجاب بالفن والعمارة والتاريخ، في حين ان البعض الاخر يدفعهم الفضول الى زيارة هذه القلعة في الليل، حيث يدعي العديد ان الشبح يمكن سماع صوته في الليل يصرخ، وهو شبح لفتاة قتلت بعد ان تم رميها في بئر بالقرب من القلعة.

راوند سكول هاوس ، هوكايدو

اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان
اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان

عندما تم تشييد هذه المدرسة لأول مرة في سنة 1906 كانت تتمتع بهندسة رائعة ومميزة، أما الآن فهي مجرد مبنى عادي تم التخلي عنه بداية من سبعينيات القرن الماضي، ومن تلك الفترة بدأ قصص الاشباح تروى عن هذا المكان، حتى أن عدد من الزوار يدعون انهم شاهدوا وسمعوا اشياء غريبة في المدرسة، أما السكان المحليون يقولون ان بعض الزوار قاموا بالدخول الى المدرسة ولم يخرجوا منها حتى يومنا هذا.

توياما بارك ، طوكيو

اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان
اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان

من الصعب نوعا ما تصديق أن هذه الحديقة تعد من أكثر الأماكن التي يعتقد أنها مسكونة بالأشباح في مدينة طوكيو، وبالرغم من انها حديقة طبيعية مع مسارات وأشجار خضراء وغيرها، الا انها في الليل تتحول الى مكان مخيف تظهر فيه أصوات غريبة في كثير من الأحيان، وفي واقع الأمر، فإنه امر طبيعي ان يعتقد الناس انها حديقة مسكونة، خاصة أنها كانت عبارة عن مقبرة جماعية، وبعد الحرب العالمية، قتل فيها الكثير من الجنود، في حين أن إجراء تجارب على آخرين.

نفق تشوسيتسو القديم ، فوكوكا

اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان
اكثر 10 اماكن مسكونة في اليابان

نفق يعتقد انها شهد عملية شنق شنيعة، وهو نفق مسدود، وعلى جدرانه تمت كتابة الكثير من التحذيرات عن وجود أشباح في النفق، وعادة ما يكون النفق مبلل بالمياه ومليء بأصوات غريبة.

يزعم بعض الزوار سماع صراخ او همس، ويشرون كثيرا إلى كلمة (ستوب) أي توقف، وتقول الأسطورة أن امرأة شابة قتلت هنا، وان روحها لا يزال في هذا النفق يطارد الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.