اكثر 10 طرق سريعة مسكونة في العالم

اكثر 10 طرق سريعة مسكونة في العالم : عندما نفكر في الأماكن المسكونة، فإن أول ما نفكر فيه المباني التاريخية او المقابر، لكن هناك اماكن اخرى من المحتمل ان تكون مسكونة، ومنها الطرق السريعة، خاصة تلك التي تشهد حوادث غامضة ومن دون تفسير. هنا نتعرف على اكثر الطرق السريعة التي يعتقد أنها مسكونة بالأرواح والأشباح.

10. ظلال طريق الموت ، الولايات المتحدة الأمريكية – SHADES OF DEATH ROAD, USA

بعد معرفة اسم هذا الطريق فإنه ليس من المفاجئ أن يكون مسكونا بالاشباح. الطريق يقع في ولاية نيو جيرسي، ويعتقد الكثير ان الاشباح تتجول على طول الطريق خلال الليل، وهذا الاعتقاد بدأ من عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي عندما حدثت ثلاثة جرائم قتل غامضة على الطريق، وذهب العديد الى ان الاشباح هي من قامت بارتكاب تلك الجرائم. الأسطورة تقول أن الشبح يتجسد في صورة غزالة تقم أمام السيارات في الليل، وعند قيامها بهذا تتعطل السيارة ويقتل سائقها.

9. طريق باي يي ، تايوان – BEI YI HIGHWAY, TAIWAN

طريق سريع متعرج يقع بين المناطق الجبلية ، ويمر عبر غابة من الاشجار، وهذه الظروف أدت إلى العديد من حوادث السيارات والوفيات على هذا الطريق السريع، وبالرغم من التحسينات في البنية التحتية، لا تزال الحوادث تحدث باستمرار، ما يدفع العديد من الأشخاص بالاعتقاد الى انه طريق مسكون، ويدعي البعض بمشاهدة اشباح تتجول حقا بجانب الطريق.

8. نفق بلشين ، سويسرا – BELCHEN TUNNEL, SWITZERLAND

طريق سريع في سويسرا يشتهر بكونه موطن لامرأة عجوز ترتدي ملابس بيضاء بالكامل، وهي اسطورة يؤمن بها الكثير من السكان المحليين، وقد بدأت لاول مرة في سنة 1981 بعد مقتل صحفي في هذا الطريق، ومنذ ذلك الحين، يزعم المزيد والمزيد من الناس أنهم شاهدوا هذه المرأة، وفي سنة 2003 تم تجديد النفق، لكن لا يزال الناس يدعون بمشاهدة تلك السيدة.

7. ستوكس بريدج باباس ، المملكة المتحدة – STOCKSBRIDGE BYPASS, UNITED KINGDOM

طريق يعرف بانه الاكثر رعبا في كامل انحاء المملكة المتحدة، ويقال ان الطريق تم بنائه أو إنشاؤه على أرض ملعونة. كما تقول الاسطورة، فان تلك الأرض دفن فيها راهب كان قد طرد من الكنيسة بفضل أعماله الغير جيدة. يقال ان المكان قتل فيه العديد من الاطفال، لهذا فإنه مكان لا يزال مسكونا بأرواح كل من الأطفال والراهب. يدعي العديد من مستخدمي هذا الطريق بمشاهدة اطفال صغار يتجولون ليلا بجانب الطريق يرقصون في دوائر.

6. الطريق السريع A3 ، كرواتيا – A3 MOTORWAY, CROATIA

اكثر 10 طرق سريعة مسكونة في العالم
اكثر 10 طرق سريعة مسكونة في العالم

طريق سريع في كرواتيا يعرف بأنه موقع للعديد من حوادث السير الخطيرة، بما في ذلك الحوادث التي أدت إلى مقتل أشخاص بارزين مثل المغنية المقدونية توشي بروسكي في سنة 2007 والممثلة الكرواتية دولوريس لامباشا في سنة 2013. يعتقد أن الطريق تسكنه العديد من الأرواح الشريرة التي يكمن هدفها في إلحاق الضرر بأكبر عدد من البشر، وذلك من خلال التسبب في حوادث السير التي يعتقد البعض أنها حوادث غامضة وغير مبررة.

5. الطريق السريع E8 ، ماليزيا – E8 EXPRESSWAY, MALAYSIA

طريق يعرف أيضا باسم طريق كوالا لمبور السريع، وهو موقع للعديد من الأساطير والخرافات. اشهر قصة تحكى عن هذا الطريق هي لقصة أم وأب وطفل تعطلت سيارتهم على هذا الطريق، وبعد محاولات فاشلة لاصلاح السيارة، قرر الأب السير على الطريق والبحث عن اقرب كشك للهاتف، وأمر زوجته بعدم مغادرة السيارة لأي سبب من الأسباب، ظهر رجل شرطة بالقرب من السيارة وساعد المرأة على الهرب من السيارة بعد أن شاهدت مخلوقا غريبا يحوم حول السيارة، وقد طلب منها ضابط الشرطة عدم النظر الى الخلف خلال تقديم المساعدة لها.

4. طريق راما 9 ، تايلاند – RAMA IX ROAD, THAILAND

في سنة 2016 ظهر شريط فيديو لشبح فتاة يجلس على سيارة متحركة، وقد كانت سيارة تتحرك بسرعة عالية، لكنها لم تكن سرعة كافية للتأثير على الشبح الجالس بهدوء. قبل هذا الشريط كان الطريق يعرف بانه مسكون بارواح شريرة، لكنه حصل على شهرة عالمية بداية من تلك الحادثة.

3. طريق تون مون ، هونج كونج – TUEN MUN ROAD, HONG KONG

طريق شهد على مدار السنوات الماضية العديد من الحوادث المميتة، ويقال إن هذه الحوادث كانت جراء تدخل من ارواح شريرة، وكل شخص يقتل في هذا المكان، يتحول بعد وفاته الى روح تسكن الطريق، وبالتالي فإن كل حادث ينتج عنه وجود المزيد من الأرواح في هذا المكان، ما يدفع الكثير من السائقين المؤمنين بهذه الخرافة الى الابتعاد قدر الإمكان عن استعمال هذا الطريق، خاصة في الليل.

2. طريق N9 ، جنوب أفريقيا – N9 ROAD, SOUTH AFRICA

هذا الطريق هو موطن لما يعرف باسم “ماريا”، وهي فتاة توفيت في حادث سيارة على هذا الطريق في سنة 1968، وفي سنة 1976 ، قام رجل بالتقاط مشاهدة غريبة لفتاة تتجول بالقرب من الطريق كانت شبيهة للغاية بالفتاة التي قتلت قبل سنوات على هذا الطريق، وكانت ترتدي نفس الملابس التي توفيت بها، وهذا المشهد ادعى العديد بعد ذلك بمشاهدته على جانب هذا الطريق.

1. الطريق الوطني السريع 33 ، الهند – NATIONAL HIGHWAY 33, INDIA

منذ سنة 2010 توفي على هذا الطريق أكثر من 245 شخصا، لذلك فمن المنطقي أن يكون هناك العديد من المشاهدات الغريبة، تماما مثل جميع الطرق الاخرى التي يعتقد أنها مسكون بالأرواح. يقال ان ضحايا هذا الطريق بعد وفاتهم وتحولهم الى ارواح، يقومون بالتسبب في الحوادث المستقبلية، وبالقرب من الطريق، تم بناء معبدين حتى يتمكن الناس من الصلاة قبل استخدام الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.