بحيرة كادو في ولاية تكساس

بحيرة كادو في ولاية تكساس : تقع بحيرة كادو بين ولايتي تكساس ولوزيانا على مساحة تبلغ 26 ألف فدان، وهي موطن لواحدة من أكبر غابات السرو في العالم، والسرو نوع من الأشجار يمكن أن يصل ارتفاعها الى 30 مترا.

بحيرة كادو في ولاية تكساس

تقع بحيرة كادو في الجزء الجنوبي من الولايات المتحدة، في شرق ولاية تكساس وغرب ولاية لويزيانا، على بعد 256 كم شرق مدينة دالاس، وحوالي 24 كم شمال مدينة شريفبورت.

حصلت كادو على اسمها من قبيلة كادوا، وهي قبيلة من السكان الأصليين الذين عاشوا في المنطقة قبل وصول المستعمر الأوروبي إلى الأمريكيتين، وظلوا هناك حتى طردهم المستعمر.

تستقبل المنطقة الالاف من الزوار الاستمتاع بالحياة البرية وبعض الأنشطة مثل التخييم والسباحة والمشي لمسافات طويلة وركوب القوارب والنزهات، وكلها أنشطة يمكن القيام بها مجانا، ويمكن أيضا استئجار الزوارق للقيام بجولات على البحيرة.

اقرأ أيضا: ما هي أكبر بحيرة في ولاية نيويورك

الحياة البرية في البحيرة

توفر الغابات المحيط بالبحيرة موطنا لمجموعة كبيرة من النباتات، واعتبارا من سنة 2003، كان هناك 19 نوعا من الأشجار والشجيرات، و75 نوعا مختلفا من الأعشاب.

الحياة البرية تتألف من 216 نوعا من الطيور، 90 نوعا من الأسماك والزواحف (بما في ذلك التماسيح)، و47 نوعا من الثدييات، منها أربع أنواع مهددة بخطر الانقراض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.