كم عدد الذين فقدوا في مثلث برمودا

كم عدد الذين فقدوا في مثلث برمودا : برمودا (Bermuda) هي منطقة تشتهر كواحدة من أكثر النقاط غموضا على كوكبنا، ولعل أن أشهر ما يميزها هي حوادث الاختفاء الغير مبررة، وفيما يلي نتعرف على عدد الذين فقدوا في هذه البقعة.

ما هو مثلث برمودا

مثلث برمودا اسم يطلق على منطقة جغرافية على شكل مثلث، تقدر مساحتها بنحو مليون كم مربع، وهي منطقة تقع في المحيط الأطلسي بين جزيرة برمودا وبورتوريكو وميامي وفلوريدا.

كانت هناك العديد من النظريات تحوم حول هذه المنطقة منذ الازل بسبب بعض الكوارث المتكررة التي جعت العديد يؤمن بانها منطقة مليئة بالوحوش القديمة القاتلة.

يرى البعض الاخر ان مثلث برمودا هو موطن للشيطان، في حين ان هناك من  يعتقد انها مجرد منطقة عادية تشهد حوادث مثل جميع المناطق الاخرى.

اقرأ أيضا: 10 أشياء عليك معرفتها عن مثلث برمودا

كم عدد الذين فقدوا في مثلث برمودا

حتى يومنا هذا لا يوجد رقم محدد للأشخاص الذين فقدوا في مثلث برمودا، ومع ذلك، هناك بعض التقديرات الى رقم قد يكون الاقرب الى الرقم الحقيقي.

عدد الذين فقدوا في مثلث برمودا في التاريخ المعروف قد يكون في الغالب 119 شخصا على الاقل، وجميعهم تقريبا فقدوا في حوادث الطائرات.

الذين فقدوا في حوادث البحر مثل غرق السفن مجهولة، وعلى الاقل فان عددهم يقدر بالمئات، و ربما لن نتمكن من معرفة الرقم الحقيقي في الوقت القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *