أفضل الفنادق الفاخرة في زنجبار

أفضل الفنادق الفاخرة في زنجبار

أفضل الفنادق الفاخرة في زنجبار : زنجبار (Zanzibar) هي واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في العالم، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والطبيعة المذهلة لهذا المكان. زنجبار جزء من تنزانيا تتمتع بحكم ذاتي تضم أكثر من 50 جزيرة، تشكل معا ارخبية يعرف باسم زنجبار على بعد 20 كم من سواحل تنزانيا. فيما يلي نتعرف على أفضل الفنادق الفاخرة في زنجبار في تنزانيا.

ميليا زنجبار – THE MELIA ZANZIBAR

منتجع يقع على الساحل الشرقي لزنجبار. الفندق من طابقين و124 غرفة تطل على الشاطئ أو الحديقة. المد والجزر له تأثير كبير على ساحل الشاطئ، لهذا فقد تم بناء رصيف طويلة خاص للتنزه. يقدم المنتجع كل وسائل الراحة تقريبا مثل السبا ذو ست غرف خاصة للعلاج، والمطاعم التي تقدم الطعام المحلي.

ميليا زنجبار - THE MELIA ZANZIBAR
ميليا زنجبار – THE MELIA ZANZIBAR

برازة ريزورت – BARAZA RESORT

منتجع يقع بالقرب من شاطئ باجي الذي تم اختياره كأحد أفضل الشواطئ في العالم. المنتجع يوفر بعضا من الأسواق الفاخرة، حيث يمكن للزائر شراء مجموعة من المنتجات، بما في ذلك المجوهرات والأشياء المصنوعة يدويا من السكان المحليين. يحتوي المنتجع على 29 فيلا، منها 14 فيلا بغرفة نوم واحدة، وجميع بدون استثناء فاخرة وتقدم جميع وسائل الراحة.

ديامندس ستار أوف إيست – DIAMONDS STAR OF THE EAST

منتجع يقع في الجزء الشمالي الغربي من زنجبار، على بعد بضعة امتار من الشاطئ، ويضم حوالي 11 فيلا مع غرفة نوم واحدة، و11 فيلا بغرفتي نوم. تم تصميم كل فيلا على الطراز السواحيلي المحلي مع الهندسة المعمارية الحديثة للمباني، مع وجود مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية.

ديامندس ستار أوف إيست - DIAMONDS STAR OF THE EAST
ديامندس ستار أوف إيست – DIAMONDS STAR OF THE EAST

إيسك زالو زنجبار – ESSQUE ZALU ZANZIBAR

منتجع يقع على الساحل الشمالي الشرقي يضم 40 جناحا فرديا وثماني فيلات فاخرة. كل فيلا تقدم اقامة فاخرة مع اثاث مصنوع من مواد محلية مليئة بالفن التقليدي لزنجبار، وعلى كل بيت يوجد سقف تقليدي. من اهم مميزات المنتجع هو موقع على الساحل، حيث يكون من السهل جدا الوصول الى الشاطئ للسباحة، أو السباحة في المسبح الخاص بالمنتجع.

اند بايوند منمبا ايسلند – &BEYOND MNEMBA ISLAND

منتجع يقع على جزيرة خاصة يعد واحدا من افضل الاماكن تميزا وفخامة في زنجبار. الجزيرة صغيرة نوعا ما من حيث المساحة، ونظرا الى هذه المساحة الصغيرة، فان الجزيرة او المنتجع عادة ما يكون موطنا لنحو 20 ضيفا او اقل، ما يجعله من افضل اماكن الاقامة للابتعاد عن الحشود.

اند بايوند منمبا ايسلند - &BEYOND MNEMBA ISLAND
اند بايوند منمبا ايسلند – &BEYOND MNEMBA ISLAND

بارك حياة زنجبار – PARK HYATT ZANZIBAR

فندق يقع في مدينة ستون تاون، في الجزء الأكثر شعبية من عاصمة زنجبار. المكان مزيج من الثقافات المختلفة حيث يمكن للزائر الاستمتاع فيه ليس فقط بالشواطئ، ولكن أيضا بالتاريخ وفن العمارة. يضم الفندق مبنيين، أحدهما تم بناؤه في القرن السابع عشر.

كونستانس أييانا – CONSTANCE AIYANA

منتجع يقع في جزيرة بيمبا، وهو مبني بشكل كامل من مواد صديقة للبيئة، مثل الحجر الجيري. ما يميز هذا المنتجع هي الهندسة المعمارية المحلية والإفريقية. هناك 30 فيلا ذات تصميم.

كونستانس أييانا - CONSTANCE AIYANA
كونستانس أييانا – CONSTANCE AIYANA

روي بلايس زنجبار – RUI PALACE ZANZIBAR

منتجع يقع في الشمال الغربي بجانب أحد أجمل الشواطئ في افريقيا. يقع المنتجع بأكمله على مساحة تبلغ أكثر من 10 هكتارات من الحدائق، مع اطلالة رائعة على المحيط. هناك 100 غرفة وجناح مع شرفات خاصة، والتي تم تصميم كل منها بقدر من الفخامة و بالاقتران بالثقافة المحلية لزنجبار.

ذا ريزيدنس زنجبار – THE RESIDENCE ZANZIBAR

منتجع يتواجد في الجنوب الغربي في منطقة معزولة في الغابة، بمساحة تزيد عن 30 هكتار. للوصول الى هذا المنتجع يحتاج الزائر الى حوالي ساعة واحدة من ستون تاون أو المطار. يبعد الشاطئ أكثر من ميل واحد، حيث تتواجد الكثير من أشجار جوز الهند في كل مكان.

أفضل الفنادق الفاخرة في زنجبار
أفضل الفنادق الفاخرة في زنجبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *