10 أماكن طبيعية وكأنها من كوكب آخر

10 أماكن طبيعية وكأنها من كوكب آخر : العالم الذي نعيش فيه هو مكان جميل للغاية، والحديث هنا عن الطبيعة، فهو مليئ بالمشاهد الطبيعية الخلابة والغريبة في نفس الوقت، وفيما يلي نتعرف على بعض من أكثر الأماكن جمالا على كوكبنا.

جبل قوس قزح ، الصين

جبال في الصين قد تكون هي الأكثر غرابة في العالم، وذلك بفضل الوانها الجميلة للغاية، والتي تمنح الجبال مظهرا فريدا وكأنه من كوكب اخر غير الارض.

مسابح الجنية ، اسكتلندا

منطقة في اسكتلندا شبيه بالاماكن في القصص والأفلام الخيالية، فهي بمثابة معجزة طبيعية جميلة ، وهي تضم العديد من الأشياء الجميلة، خاصة الجبال العالية والبحيرات ذات المياه النقية والصافية.

سالار دو أويوني ، بوليفيا

في بوليفيا تتواجد واحدة من أهم العجائب الطبيعية في العالم، وهي المرأة الطبيعية الأكبر في العالم، هذه البقعة من الأرض عبارة عن بحيرة شاسعة تغطيها طبقة من الملح تخلق سطحا عاكسا للمشاهد المحيطة بها ، خاصة السماء الزرقاء الجميلة.

اقرأ أيضا: اجمل 10 كهوف طبيعية في العالم

شلالات فيكتوريا ، زامبيا / زيمبابوي

شلالات فيكتوريا هي شلال رائعة ومذهلة تقع بين زامبيا وزيمبابوي، تعد من أكبر الشلالات في العالم، كانت تسمى قديما باسم شلالات دخان الرعد، قبل أن يتحول اسمها خلال القرن التاسع عشر، وهي تشهد عن تساقط أزيد من 500 مليون متر مكعب من المياه من حافة بعرض 100 متر.

قويلين ، الصين

منطقة في جنوب الصين تقدم واحدة من أجمل المناظر الطبيعية الآسيوية، فالمكان مليء بالانهار والتلال والجبال الجميلة التي تغطيها حقول الارز وغيرها من المناظر الطبيعية الجميلة، يمكن للسياح للاستمتاع بمناظرها من خلال رحلة عبر النهر، او من خلال أعالي الجبال التي تقدم مناظر جميلة لطبيعة المنطقة.

جزيرة سقطرى ، المحيط الهندي

تشتهر جزيرة سقطرى اليمنية بالنباتات غير العادية التي لا يمكنك رؤيتها في أي مكان في العالم، والتي يقدر عددها بنحو 700 نوع، أشهرها هي أشجار دم التنين التي تعد من اغرب الاشجار في العالم من حيث الشكل الشبيه نوعا ما بالمظلة.

اقرأ أيضا: أجمل 10 مشاهد طبيعية في باتاغونيا

تلال الشوكولا ، بوهول ، الفلبين

مجموعة من التلال الجميلة التي تشكل مشهدا فريدا للغاية ، تقع هذه التلال في الفلبين، ولعل ان شكلها الشبيه بالشيكولاته هو السبب في اسمها الغريب، وعلى الرغم من أن الصورة تظهر العشرات من هذه التلال، إلا أن هذه المنطقة تضم أزيد من 1200 تل.

الأنوار الشمالية ، آيسلندا

يمكن مشاهدة الأنوار أو الاضواء الشمالية في العديد من دول العالم، ومنها دولة أيسلندا، وهي قد تكون الدول الأفضل في العالم لمشاهدة هذه الأضواء ، والتي تظهر في سماء البلاد بشكل مستمر طوال أيام السنة.

متنزه غراند كانيون الوطني ، الولايات المتحدة

وادي في الولايات المتحدة يستقبل سنويا أزيد من 5 ملايين شخص من داخل وخارج البلاد، فعلى الرغم من الجمال الساحر الذي تظهره فيه هذه المنطقة في الصور، الا ان الامر يختلف تماما عند زيارتها ، وخاصة خلال فترة شروق أو غروب الشمس.

اقرأ أيضا: أجمل 10 تكوينات صخرية طبيعية في العالم

شاطئ وايتهافن ، أستراليا

شاطئ في أستراليا يعد من أجمل الشواطئ في العالم، يمتد هذا الشاطئ على طول 7 كيلومترات من الرمال الناصعة البياض، وتحيطها مياه زرقاء نقية للغاية من جانب، ومن جانب آخر مشاهد طبيعية خلابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.