10 دول جميلة الأقل زيارة في العالم عليك زيارتها

10 دول جميلة الأقل زيارة في العالم عليك زيارتها : لا شك ان الكثير يحب زيارة بعض الدول والأماكن الجميلة، لكن يواجهون عادة مشكلة من شدة ازدحام السياح، حسنا فيما يلي نتعرف على أجمل الدول في العالم والتي لن يواجه فيه الزائر مشكلة الازدحام.

كاليدونيا الجديدة – NEW CALEDONIA

10 دول جميلة الأقل زيارة في العالم عليك زيارتها
10 دول جميلة الأقل زيارة في العالم عليك زيارتها

كاليدونيا الجديدة هي بمثابة جنة استوائية في جنوب المحيط الهادئ، تضم العديد من الجزر الصغيرة، والتي بدورها تحتوي على مجموعة من الشواطئ الجميلة ذات المياه الصافية والرمال الناعمة، وسنويا فإن هذه الدولة تستضيف 121 ألف زائر فقط.

سان مارينو – SAN MARINO

دولة تعتبر من اصغر الدول في العالم من حيث المساحة وعدد السكان، وعلى الرغم من الكنوز التاريخية التي تزخر بها هذه البلاد، إلا أنها لا تستقبل العديد من السياح، الامر الذي يخلق فرصة مثالية لمحبي التاريخ.

غيانا الفرنسية – FRENCH GUIANA

10 دول جميلة عليك زيارتها
10 دول جميلة عليك زيارتها

غيانا الفرنسية هي الوجهة الأقل زيارة في أمريكا الجنوبية، وبالتأكيد فإنها الوجهة الأفضل لمن يبحث عن الجمال الطبيعية والابتعاد عن الازدحام، فهذه الأراضي التابعة لدولة فرنسا تقدم كل ما يحتاجه الزائر، من الفنادق والمنتجعات إلى الغابات والجزر والشواطئ.

مولدوفا – MOLDOVA

10 دول عليك زيارتها
10 دول عليك زيارتها

مولدوفا هي واحدة من الدول الأقل زيارة في قارة أوروبا، على الرغم من أنها دولة تزخر بالعديد من المعالم والوجهات السياحية، لكن ما يميزها هي المواقع التاريخية، فهي موطن لمجموعة متنوعة من المباني التاريخية والقلاع وغيرها من الوجهات التي يعود تاريخها إلى العصر الوسيط.

فانواتو – VANUATU

فانواتو - VANUATU
فانواتو – VANUATU

فانواتو هي دولة جزرية تقع في جنوب المحيط الهادئ، تستقبل سنويا حوالي 109 ألف زائر فقط، وهذا الرقم الصغير عائد الى الشعبة الضعيفة التي تتمتع بها هذه الدولة، ومع ذلك فإن فانواتو تعد من أجمل الدول في العالم، وفيها يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الاشياء، اهمها هي الشواطئ الجميلة.

ليختنشتاين – LIECHTENSTEIN

دولة تعد من اصغر الدول في العالم تقع بين النمسا وسويسرا، وأهم الوجهات التي تتمتع بها هي المباني التاريخية التي يعود تاريخها الى العصور الوسطى، وفيها يمكن للزوار مشاهدة العديد من القلاع الجميلة، منها قلعة يعود تاريخها الى القرن الثاني عشر، وهي فادوز.

جزر القمر – COMOROS

دول الأقل زيارة في العالم
دول الأقل زيارة في العالم

دولة عبارة عن مجموعة من الجزر الصغيرة التي تقع قبالة ساحل موزمبيق، بالقرب من مدغشقر ، وهي دولة تستقبل عدد قليل جدا من السياح، لهذا فإنها وجهة سياحية مناسبة للغاية من لا يحب الازدحام، وبها يمكن مشاهدة العديد من المعالم السياحية، والحيوانات البرية الاصلية مثل الليمور وخفافيش الفاكهة.

موناكو – MONACO

موناكو هي وجهة ذات شعبية كبيرة جدا في العالم، ومع ذلك فإنها لا تستقبل أكثر من 355 ألف زائر سنويا، ومن جهة اخرى فان هذه الرقم قد يكون كبير نوعا ما بالنظر إلى مساحة البلاد والتي لا تغطي أكثر من 200 هكتار، وفيها تتوجد العديد من الشواطئ واليخوت والمنتجعات والشوارع المرصوفة بالحصى يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر.

ساو تومي وبرينسيبي – SAO TOME & PRINCIPE

تعد هذه الدول الجميلة الأقل زيارة في افريقيا بالرغم من كل ما تقدمه من وجهات، وهي دولة عبارة عن جزيرتين تقعان على مسافة 140 ميلا من الغابون. تشتهر هذه الدولة بالعمارة البرتغالية الاستعمارية ، والجزر النائية ذات المناظر الخلابة وغيرها الكثير. يمكن للزوار القيام بالعديد من الانشطة في هذه البلاد، خاصة التنزه والغوص والصيد ومشاهدة بعض الكائنات الحية مثل الحيتان الحدباء والدلافين.

جزر كوك – COOK ISLANDS

دول الأقل زيارة في العالم عليك زيارتها
دول الأقل زيارة في العالم عليك زيارتها

تقع جزر كوك في وسط المحيط الهادئ الشاسع، وبفضل موقعها المعزول ، فإنها تعد من أقل الدول في العالم زيارة، وهذا ما يجعلها أيضا وجهة محببة للعديد، خاصة لمن يحب الاسترخاء والابتعاد عن الازدحام. النشاط الأكثر شعبية في هذه الجزر هو الغوص، حيث يمكن للزوار مشاهدة عدد من الكائنات البحرية مثل السلاحف والحيتان وغيرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.