5 أسباب تدفعك لزيارة اسكتلندا

5 أسباب تدفعك لزيارة اسكتلندا : تضم القارة الاوروبية العديد من الدول التي تستحق الزيارة، لكن واحدة منها لا تحصل على القدر الكافي من الاهتمام، وهي اسكتلندا (Scotland)، التي تعد واحدة من أجمل الدول في العالم، او الاماكن في العالم، فهي حتى وقتنا هذا لا تصنف كدولة. فيما يلي مجموعة من الأسباب التي تجعل اسكتلندا الوجهة التالية لكل مسافر.

الشعب الودود

يعرف على سكان اسكتلندا الترحيب بالزوار القادمين نحو مدنهم وقراهم، وهو شعب ودود يستقبل الزائر بابتسام لا تفارقهم، خاصة في المناطق الريفية، وكما هو معروف فان اسكتلندا هي جزء من المملكة المتحدة، واللغة الانجليزية يتحدث بها معظم السكان، لهذا فالزائر لن يجد مشكلة في التواصل مع السكان المحليين.

5 أسباب تدفعك لزيارة اسكتلندا
5 أسباب تدفعك لزيارة اسكتلندا

مدينة ادنبره

لا شك ان مدينة ادنبره هي واحدة من اجمل المدن السياحية في العالم، فهي موطن للعديد من المعالم والوجهات، خاصة التاريخية، وبالإضافة إلى ذلك، فإنها المدينة الأكثر أمانا في البلاد، وفيها يمكن للزائر الاستمتاع بزيارة عدد من الأماكن، أشهرها قلعة ادنبره، قصر هوليرود، كالتون هيل، تل الملك آرثر.

بحيرة لوخ نيس

اسكتلندا هي موطن بحيرة لوخ نيس، البحيرة الأكثر شهرة في العالم، وموطن المخلوق الاسطوري المعروف عالميا باسم وحش بحيرة لوخ نيس، وبالرغم من الجمال الطبيعي الذي يحيط بهذه البحيرة، إلا ان أسطورة الوحش هي السبب الاهم التي تجعل الزوار يقصدونها من جميع أنحاء العالم، وهو يعرف تجمعا من الخبراء الذين يرغبون في تحقيق الحلم وتوثيق وجود الوحش حقا في البحيرة، وفي أسفل المياه تتوزع العديد من الكاميرات من أجل رصد أي حركة غير طبيعية في المياه.

5 أسباب تدفعك لزيارة اسكتلندا
5 أسباب تدفعك لزيارة اسكتلندا

المرتفعات

على الرغم من أن الأراضي المنخفضة تميل إلى أن تكون أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان في اسكتلندا، الا ان المرتفعات مذهلة بشكل لا يصدق، وهي تتواجد في مناطق شاسعة للغاية وتضم عددا هائلا من هذه المنحدرات والتي تقدم مناظر طبيعية ساحرة الجمال، لكنها تحتاج للكثير من الوقت لاكتشافها، ويميل الكثير من السياح الى زيارة هذه المناطق في مجموعات وقضاء أيام في المنطقة.

الحياة البرية

تزخر اسكتلندا بحياة برية متنوعة نوعا ما أكثر من العديد من الدول الاوروبية، وفيها تتواجد بعض الحيوانات التي يستحيل مشاهدته في أماكن أخرى، ومن افضل الامثلة على ذلك، ماشية هايلاند، وهي أبقار تعيش في مرتفعات اسكتلندا القاسية، وبفضل شعرها الطويل فإنها حيوانات قادرة على النجاة الظروف الجوية القاسية، لكن وعلى الرغم من ذلك لن يكون الزائر قادرة على مشاهدة حيوان اسكتلندا الوطني الرسمي، وحيد القرن.

5 أسباب تدفعك لزيارة اسكتلندا
5 أسباب تدفعك لزيارة اسكتلندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.