أجمل 10 جزر في كندا

أجمل 10 جزر في كندا

أجمل 10 جزر في كندا : تقدم كندا (Canada) مجموعة واسعة من الجزر الجميلة، تعد مكانا مفضلا للعديد من السياح، سواء للاستمتاع ببعض المناظر الطبيعية، او الاسترخاء وقضاء العطلات، وفيما يلي نعرض احد اجمل الجزر التي ننصح بزيارتها في دولة كندا.

10. جزيرة انتري – Entry Island

جزيرة جميلة تقع في وسط خليج سانت لورانس، يقدر طولها بنحو 3 كم، وعرضها بنحو 2 كم، ويعتقد أن جميع سكانها يتشاركون في الدم، ويذهبون الى نفس المدرسة.

9. جزيرة جورج – Georges Island

جزيرة صغيرة تتمتع بجمال أخاذ، وفي نفس الوقت تاريخ عريق للغاية، فقد كانت موطنا للجيش الذي قصد مدينة نوفا سكوتيا لحمايتها خلال العصور القديمة، ولا تزال تحتفظ ببعض الانفاق والمعسكرات حتى وقتنا هذا.

8. جزيرة غرينلي – Greenly Island

جزيرة صغيرة تقع هي الاخرى في خليج سانت لورانس، يقصدها الكثير من السياح، خاصة عشاق الخوارق، فالجزيرة وبحسب اعتقاد السكان المحليون، هي من الأماكن المسكونة من الأرواح الشريرة.

7. جزيرة بيكتو – Pictou Island

جزيرة صغيرة صديقة بشكل كبير للبيئة، بحيث أن الكهرباء لا تصل لها، ويعتمد سكانها بشكل كامل على الطاقة الشمسية وطواحين الهواء، ولدى الجزيرة موقع خاص على الانترنت يعرض بعض التفاصيل عن الجزيرة وسكانها.

6. جزيرة لينوكس – Lennox Island

جزيرة تقع قبال ساحل جزر الأمير إدوارد، يشار لها باسم الفقاعة، وعلى الرغم من جمالها إلا أن سكانها يعرف عنهم عدم الترحيب بالغرباء على أراضيهم.

5. هارينجتون هاربور – Harrington Harbor

جزيرة تعد موطنا لحوالي 500 فرد، يمكن وصفها كأحد أجمل الجزر في البلاد وفي المنطقة، وهي جزيرة صغيرة للغاية من حيث المساحة وعدد السكان، ومع ذلك فإنها تجذب الآلاف من السياح سنويا.

4. جزيرة فيكتوريا – Victoria Island

جزيرة تعد من أكبر الجزر في دولة كندا، وأحد أهم الوجهات السياحية في البلاد، وذلك بفضل طبيعتها ذات المناظر الخلابة.

3. جزيرة سايبل – Sable Island

جزيرة ذات شكل غريب للغاية، وفي داخلها تعيش العديد من الحيوانات البحرية تامة تحت حماية من الدولة، وخاصة الخيول التي تتنقل في أرجاء الجزيرة بكل حريتها.

2. جزر تورونتو – Toronto islands

جزر تقع على مسافة قريبة للغاية من مدينة تورنتو، اكبر مدينة في البلاد، وبفضل هذا القرب الشديدة من المدينة فإنها تعد من الوجهات الأكثر جذبا للسياح في البلاد، كما انها ايضا تتمتع بتاريخ عريق ومخيف نوعا ما.

1. جزيرة أوك – Oak Island

جزيرة عبارة عن أرض بمساحة 140 فدان، تقع على الشاطئ الجنوبي لنوفا سكوتيا، وبجانب الجمال الطبيعي الذي تتميز به، فانها ايضا تتمتع بتاريخ طويل، خاصة خلال القرن الثامن عشر كموطن أخطر القراصنة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *