أفضل 10 أماكن رومانسية في فرنسا

أفضل 10 أماكن رومانسية في فرنسا : الدولة التي تضم عاصمة الحب والانوار لا شك في أنها واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية (Romantic destinations) على وجه الأرض، فهي موطن للعديد من العجائب المعمارية والمناظر الطبيعية والأعمال الفنية الجميلة. فيما يلي نتعرف على افضل الاماكن الرومانسية في دولة فرنسا.

1. شامبانيا – Champagne

الشمبانيا هي منطقة تقع في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد، تتمتع بشهرة عالمية في انتاج النبيذ الأبيض الذي يحمل نفس اسمها، ويحفظ القانون في الاتحاد الاوروبي فان اسم شمبانيا هو مصطلح حصري يطلق على أنواع النبيذ التي تأتي من هذه المنطقة الواقعة على بعد 160 كم شرق باريس. المنطقة تقدم احد اجمل المناظر الطبيعية التي يمكن مشاهدتها في فرنسا، خاصة مزارع الكروم.

1. شامبانيا - Champagne
1. شامبانيا – Champagne

2. باريس – PARIS

لن تكتمل قائمة الأماكن الرومانسية في فرنسا دون ذكر باريس. لقضاء عطلة رومانسية، يمكنك زيارة مجموعة من المعالم السياحية في هذه المدينة، أشهرها هو جسر الفنون، حيث يجتمع الأزواج للاستمتاع بالأجواء الرومانسية المميزة.

2. باريس - PARIS
2. باريس – PARIS

3. كولمار – COLMAR

غالبا ما يشار كولمار باسم البندقية في فرنسا. تتأثر هذه المدينة الصغيرة الرائعة بشدة بالعمارة الألمانية والسويسرية، وذلك بفضل موقعها بالقرب من الحدود الشمالية للبلاد. عبر تاريخها، لم تتأثر المدينة كثيرا بالثورة الفرنسية أو الحرب العالمية الأولى والثانية، ما جعلها تحافظ على الكثير من تاريخها العريق.

3. كولمار - COLMAR
3. كولمار – COLMAR

4.شينونسو – Chenonceaux

شينونسو هي منطقة في وسط فرنسا تبلغ مساحتها حوالي 4 كم، تشتهر على مستوى العالم بالمشاهد الرومانسية الرائعة التي تزخر بها، أشهرها، تلك المشاهد التي تقدمها شاتو دو تشينونسو، وهي قلعة تم بنائها في القرن الحادي عشر، ويعتقد أنها كانت بمثابة هدية من الملك هنري الثاني لعشيقته ديان دي بواتييه.

4.شينونسو - Chenonceaux
4.شينونسو – Chenonceaux

5. كامارغ – Camargue

كامارج هي محمية تقع بالقرب من البحر الأبيض المتوسط، وهي أحد مواقع التراث العالمي التابع لليونسكو في البلاد. المنطقة تضم مساحة شاسعة من الأراضي الرطبة التي توفر مشاهد مذهلة، خاصة خلال غروب وشروق الشمس. المنطقة مليئة بالخيول البرية، والأزهار الملونة، والعديد من انواع الطيور.

5. كامارغ - Camargue
5. كامارغ – Camargue

جيفرني – Giverny

قرية تقع في شمال فرنسا، على الضفة الغربية من نهر السين حيث يجتمع نهر إبت مع نهر السين. تقع القرية على بعد 80 كم من باريس، في مقاطعة نورماندي. تشتهر القرية بانها كانت موطن الرسام الشهير كلود مونيه، بالاضافة الى العديد من الفنانين الآخرين الذين جذبتهم الطبيعة الرائعة لهذه القرية.

أفضل 10 أماكن رومانسية في فرنسا
أفضل 10 أماكن رومانسية في فرنسا

جبل القديس ميشيل – Mont-Saint-Michel

جبل القديس ميشيل أو مونت سانت ميشيل هي جزيرة حجرية صغيرة تبع حوالي 1 كم عن سواحل فرنسا، وبالرغم من مساحتها الصغيرة، إلا أنها ثالث أكثر الوجهات جذبا للسياح في البلاد. يحيط بالدير الرئيسي بلدة خلابة على قمة التل حيث يمكن للزوار التجول في شوارع العصور الوسطى.

جبل القديس ميشيل - Mont-Saint-Michel
جبل القديس ميشيل – Mont-Saint-Michel

إزي – EZE

إزي هي بلدة في جبال الألب في جنوب شرق فرنسا، تبلغ مساحتها حوالي 10 كم مربع، وعدد سكانها أقل من ثلاثة آلاف نسمة. تضم هذه المدينة على عدة حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة، وبعض من أفضل المطاعم الفاخرة في العالم.

إزي - EZE
إزي – EZE

غورد – Gordes

غورد هي مدينة جبلة تقع في جنوب شرق فرنسا تعد من أجمل المدن الصغيرة في البلاد، وذلك بفضل موقعها على قمة التل، ومبانيها ذات اللون الأبيض المطلة على حقول الخشخاش.

أفضل 10 أماكن رومانسية في فرنسا
أفضل 10 أماكن رومانسية في فرنسا

شاطئ كوكو – COCO BEACH

فرنسا هي موطن لكثير من الشواطئ الجميلة، منها هذا الشاطئ المعزول بالقرب من ميناء Le Vieux Port. بالاضافة الى جمال الشاطئ، فإن المنطقة المحيطة به تقدم أيضا مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك بعض المدن والبلدات الصغيرة القريبة من الشاطئ.

أفضل 10 أماكن رومانسية في فرنسا
أفضل 10 أماكن رومانسية في فرنسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.