أفضل 9 أماكن سياحية تاريخية في اليابان

أفضل 9 أماكن سياحية تاريخية في اليابان : بجانب التطور الهائل التي تعيش فيه اليابان (Japan) حاليا، فانها ايضا تتمتع بتاريخ عريق، وهذا ما تترجمه عدد من المعالم السياحية في البلاد، وفيما يلي نتعرف على بعض من افضل واجمل الاماكن التاريخية في اليابان التي ننصح بزيارتها.

متحف الساموراي في طوكيو

متحف الساموراي في طوكيو - Samurai Museum in Tokyo
متحف الساموراي في طوكيو – Samurai Museum in Tokyo

متحف للتاريخ يقع في مدينة طوكيو، يعرض تاريخ البلاد من حوالي 800 سنة مضت، ويعد من أفضل المتاحف في العالم المخصصة لمقاتلي الساموراي، فالبلاد تحاول التمسك بتاريخها الغني، وقد قامت ببناء كامل للإبقاء على تاريخ الساموراي الياباني.

كاماكورا

أفضل 9 أماكن سياحية تاريخية في اليابان
أفضل 9 أماكن سياحية تاريخية في اليابان

معبد يحتل مكانة مهمة للغاية في تاريخ اليابان، تم بنائه في عام 1192 على يد القائد ميناموتو نو يوريتومو، الذي يعد من أعظم القادة في تاريخ اليابان، ولعل أن تمثال بوذا الكبير هو أهم نقطة جذب للسياح في المعبد.

نيكو

نيكو - Nikko
نيكو – Nikko

مدينة نيكو هي مدينة تاريخية تعد من أشهر الوجهات السياحية في البلاد، وذلك بفضل المواقع التاريخية العديدة التي تزخر بها المدينة، خاصة المعابد والجسور والأضرحة وغيرها من المباني التاريخية.

شينجوكو ، طوكيو

أفضل 9 أماكن سياحية تاريخية في اليابان
أفضل 9 أماكن سياحية تاريخية في اليابان

منطقة تتألف من العديد من المتاجر ومراكز الترفيهية، وهي واحدة من الوجهات ذات الشعبية الكبير في مدينة طوكيو، تزخر هذه المنطقة بتاريخ عريق للغاية، خاصة خلال فترة الستينيات والسبعينيات التي عرفت تجمعات كبيرة من الاحتجاجات في هذه المنطقة .

متحف إيدو طوكيو المعماري المفتوح

متحف إيدو طوكيو المعماري المفتوح - Edo-Tokyo Open Air Architectural Museum
متحف إيدو طوكيو المعماري المفتوح – Edo-Tokyo Open Air Architectural Museum

متحف للتاريخ يعد من أكثر الهياكل اثارة للاعجاب في البلاد، وفي الداخل فإنه يضم العديد من المعلومات عن تاريخ البلاد، هذا المتحف مفتوح أمام الجماهير ، ويقع على حافة مدينة طوكيو.

ضريح نيكو توشوغو

أفضل 9 أماكن سياحية تاريخية في اليابان
أفضل 9 أماكن سياحية تاريخية في اليابان

منطقة تاريخية تعد من مواقع التراث العالمي لليونسكو، تضم العديد من الأشياء التاريخية ، بما في ذلك الاضرحة والمنحوتات الرائعة، وقد شيدت تخليدا للقائد توكوغاوا إيئه-ياسو، مؤسس سلالة التوكوغاوا.

معبد تاين

معبد تاين - Taiyuin Temple
معبد تاين – Taiyuin Temple

موقع آخر من مواقع التراث العالمي في اليابان، وهو عبارة عن معبد يضم حوالي 100 مبنى، تغطي مساحة تقدر بنحو 50 هكتار، وتحيطها مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة.

حديقة تمازاوا ، نيكو

أفضل 9 أماكن سياحية تاريخية في اليابان
أفضل الاماكن السياحية التاريخية في اليابان

حديقة وطنية تقدم العديد من الأشياء للسياح بمشاهدتها، الهياكل الخشبية اليابانية، وهي مزيج من الهندسة المعمارية اليابانية التقليدية والغربية الحديثة، وتعد وجهة تجذب المئات من السياح والسكان المحليين الذي يقصدونها لقضاء عطلاتهم .

متنزه هيروشيما التذكاري للسلام

متنزه هيروشيما التذكاري للسلام - Hiroshima Peace Memorial Park
متنزه هيروشيما التذكاري للسلام – Hiroshima Peace Memorial Park

لا يمكن لليابانيين والدول الأخرى في جميع أنحاء العالم أن تنسوا أبدًا ما حدث في هيروشيما أثناء الحرب ، ولذلك تم بناء حديقة تذكارية في ذكرى ذلك اليوم، فقد عاش الشعب الياباني دمار مدينتين بالكامل خلال الحرب العالمية الثانية، وذلك بعد أن تم قصفها بالقنابل النووية، وادت الى مقتل الملايين من الناس ، ودمار مباني تلك المدن بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.