أفضل 9 أنشطة سياحية للقيام بها في إنسبروك

أفضل 9 أنشطة سياحية للقيام بها في إنسبروك : إنسبروك (Innsbruck) هي مدينة في النمسا تعد وجهة تزلج أوروبية شهيرة تضم منتجعات يصل ارتفاعها إلى أكثر من 3,000 متر، والكثير لاكتشافه بعيدًا عن المنحدرات. فيما يلي أفضل الانشطة السياحية التي يمكن القيام بها في مدينة انسبروك النمساوية.

البلدة القديمة

البلدة القديمة
البلدة القديمة

في البلدة القديمة يمكن للزائر اكتشاف تاريخ المدينة الذي يعود الى القرون الوسطى. تتميز الساحة المركزية في البلدة بمبنى مذهل مسقوف بالذهب، وتحيط به العديد من اللوحات الفنية المزخرفة. يختار الزوار التنزه في شوارع البلدة القديمة المرصوفة بالحصى والاسترخاء في المقاهي او التسوق من المحلات التجارية المتواجدة في جميع انحائها.

تلفريك نوردكيت

تلفريك نوردكيت
تلفريك نوردكيت

عربة تلفريك المدينة تنقل الزوار مباشرة من وسط المدينة الى اعلى قمة نوردكيت، وهي إحدى القمم الأعلى المطلة على المدينة. خلال الرحلة سوف يجرب السائح العديد من المشاهد المميزة للمدينة، وعند الوصول الى القمة، فإنه يختار الاسترخاء وتجربة بعض المأكولات المحلية، مثل فطيرة التفاح.

متحف جراسماير بيل

متحف جراسماير بيل
متحف جراسماير بيل

من عجائب إنسبروك العديدة، هو متحف جراسماير بيل الذي تأسس في سنة 1599 من قبل عائلة لا تزال هي من تديره حتى اليوم. في ذلك الوقت كان مكانا مخصصا لصناعة اجراس الكنائس والأبقار، أما اليوم فقد تحول الى متحف يعرض تاريخ هذه المهنة.

بانوراما تيرول

بانوراما تيرول
بانوراما تيرول

احتفالًا بمعركة 1908 بين القوات النابليونية والمتمردين التيروليين، تم رسمية هذه اللوحة التي تغطي 1,000 متر مربع، والتي تعد من اكبر الاعمال الفنية في العالم. اللوحة تقع في متحف تيرول بانورام الذي يعد من اجمل المتاحف في العالم من حيث التصميم الخارجي والداخلي.

تناول كعكة ساتشي

من الناحية الفنية، تم اختراع كعكة ساتشي في فيينا، لكن المدينة تضم أحد أفضل الأماكن في العالم لتجربة هذه الكعكة، وايضا احد افضل المحالات في البلاد لمحبي الشوكولاتة والحلويات.

قلعة أمبراس

قلعة ملكية رائعة مع حدائق واسعة ومجموعة من القاعات الكبيرة. يمكن القول ان القلعة كانت أول متحف منظم في أوروبا ، وهي تضم على العديد من المعروضات، بما في ذلك صور فلاد المخوزق ومنحوتة من العاج والمرجان والسيراميك.

متحف كريستال سواروفسكي

متحف كريستال سواروفسكي
متحف كريستال سواروفسكي

كريستال سواروفسكي هو متحف من ابتكار الفنان أندريه هيلر لصالح شركة تعنى بصناعة الزجاجة، وتتكون من متحف فني ومطعم وحديقة. تم افتتاح المتحف في سنة 1995، بالقرب من موقع الشركة. المتحف يتميز بتصميم خارجي مذهل، وفي الداخل هناك الكثير من المعروضات المصنعة من الزجاج.

قصر هوفبورغ الإمبراطوري

في القرن الثالث عشر، تم تحصين المدينة من الهجمات، وطورت بعضها إلى قصور للملوك والأباطرة. هوفبورغ هو مكان مدهش يعود بالزوار الى حقبة مهمة في من تاريخ المدينة، حيث ان العديد من الغرف في القصر لا تزال تحتفظ بأثاثها الأصلي ومخططات الألوان، كما أنها تحتوي على لوحات جدارية درامية وصور بالحجم الطبيعي.

كنيسة محكمة هوفكيرش

أفضل 9 أنشطة سياحية للقيام بها في إنسبروك
أفضل 9 أنشطة سياحية للقيام بها في إنسبروك

كنيسة تم بنائها على الطريقة القوطية في منتصف القرن السادس عشر. الكنيسة تضم العديد من التماثيل البرونزية بالحجم الطبيعي، منها بعض التماثيل للملوك والملكات الأوروبيين. تحتوي الكنيسة ايضا على مذبح فضي مزين بأنياب الفيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.