افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ

السياحة في هونغ كونغ : هونغ كونغ تعرف في جميع انحاء العالم بانها موطن ناطحات السحاب العالية، والاسواق الفاخرة، بالاضافة الى المعالم السياحية ذات الطابع الثقافي والتاريخي. هذا الاقليم له الكثير ليقدمه للسياح. في مقالتنا هذه بعنوان افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ نحاول عرض مجموعة من افضل المعالم والانشطة السياحية التي يمكن القيام بها في هونغ كونغ.

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ.

1. ستار فيري – Star Ferry

من اهم الانشطة التي يقوم بها السياحة في هونغ كونغ، اخذ جولة على متن قارب يجوب انحاء الاقليم، ويمنح الزائر فرصة لالقاء نظره على معالم المدينة، خاصة ناطحات السحاب العالية والجبال الخضراء التي تحيط بالاقليم، خاصة تلك الرحلات التي تتم في المساء.

2. فيكتوريا بيك – Victoria Peak

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ
فيكتوريا بيك – Victoria Peak

اذا لم تحب فكرة اخذ نظره على المدينة من القارب، فاننا ننصحك بزيارة هذا الموقع، والذي يمنح الزائر مناظر خلابة لناطحات السحاب، والميناء، بالاضافة الى الجزر الصغيرة المحيطة بها.

3. بوذا الكبير – Big Buddha

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ
بوذا الكبير – Big Buddha

تمثال يمجد بوذا تم بنائه في عام 1993، يبلغ ارتفاعه حوالي 34 مترا، كاحد اطول التماثيل التي تمجد بوذا في العالم، الحجم الكبير للتمثال والموقع المليئة بالمناظر الطبيعية، وخاصة الغابات الخضراء التي تطل على المحيط، كلها تجلع من هذه التمثال احد اكثر نقاط جذب السياحة في هونج كونج.

4. وونغ تاي سين – Wong Tai Sin Temple

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ
وونغ تاي سين – Wong Tai Sin Temple

معبد تم بنائه في عام 1968، كاحد احدث المعابد التي يمكن زيارتها في هونج كونج، وهو معبد وجد لتكريم الاله ونج نايي سين، وبحسب السكان المحليين فان هذا المعبد، مثابة جالب للحظ السعيد، بالاضافة الى التصميم المذهل للمعبد، فانه وبشكل سنويا يحتضن العديد من المهرجانات.

افضل 10 اماكن سياحية في الأرجنتين

افضل 10 اماكن سياحية في كمبوديا

5. الشواطئ – the Beaches

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ
الشواطئ – the Beaches

اذا كنت في رحلة الى هونج كونغ، فان الوصول الى الشاطئ ليس بتلك الصعوبة، فهي تتواجد على مسافة قريبة للغاية من وسط المدينة، هذه الشواطئ تتمتع رمال صفراء نظيفة للغاية، ويمكن للزائر ان يقوم في هذا المكان بالسباحة، او فقط الجلوس والاستمتاع بالمناظر الجملية للشاطئ، كما يمكن الحصول على بعض الطعام وتناولها في الهواء الطلق بجانب الشاطئ.

6. تيمبل ستريت نايت ماركت – Temple Street Night Market

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ
تيمبل ستريت نايت ماركت – Temple Street Night Market

نزهة في هذا السوق يعد من الاشياء العديد التي يمكن القيام بها في هونج كونج، وبكل تاكيد فانه الخيار المناسب لكل محبي الطعام، هذا المكان يضم العديد من المطاعم التي تقدم الاطعمة التقليدية، بالاضافة الى ان السوق هو موطن لعدد من المحلات، التي تبيع الملابس والحلي والالكترونيات وغيرها.

7. هونغ كونغ ديزني لاند – Hong Kong Disneyland

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ
هونغ كونغ ديزني لاند – Hong Kong Disneyland

ديزيني لاند تعد عالما رائعا ملئيا بالمرح والخيال، بالاضافة الى الفن والشخصيات من افلام ديزني، تنقسم الحديقة الى سبعة مرافق وكل واحد منها لها اختصاصها، اماما العروض فانه يتم تقديمها على مدار اليوم في مختلف المرافق، بدا من المسرحيات الى الالعاب النارية المسائية.

8. حديقة المحيط – Ocean Park

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ
حديقة المحيط – Ocean Park

لعشاق الحيوانات الاليفة فاننا ننصحكم بالقيام بزيارة هذه الحديقة، هنا يمكن مشاهدة عدد من الحيوانات البرية بالاضافة الى الاف الاسماك من 400 نوع مختلف، كما انها قد تكون فرصة ذهبية للكثير لمشاهدة حيوان الباندا المهدد بالانقراض، والذي من الصعب جدا مشاهدته في مكان اخر غير هونج كونغ او الصين.

9. دراجون باك – Dragon’s Back

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ
دراجون باك – Dragon’s Back

منطقة يقصدها السياح لغرض التنزه، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة للجبال التي تحيط المدينة، بالاضافة الى الاطلالة الرائعة سواء على المحيط او المدينة، كما انه مقصد للعديد من السكان المحليين وذلك من اجل الابتعاء عن صخب المدينة، والتمتع بمشاهدة بعض من الحياة البرية خاصة الطيور.

10. هونج كونج بارك – Hong Kong Park

افضل 10 اماكن سياحية في هونغ كونغ
هونج كونج بارك – Hong Kong Park

حديقة جميلة تقع في وسط هونج كونغ، تعد خيار مناسب للغاية لمن يريد الاستمتاع بالطبيعة من دون السفر خارج المدينة، تحتوي هذه الحديقة على غابة صغيرة من الاشجار، بالاضافة الى عدد كبير من الناباتات المحيطة ببحيرة صغيرة في وسط الحديقة، كما انها تعد موطنا لاكثر من 80 نوعا من الطيرو، والتي تساعد على اعتقاد الزائر بانه حقا يتجول وسط غابة حقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.