افضل 10 فنادق في ولاية كاليفورنيا

افضل 10 فنادق في ولاية كاليفورنيا

هناك الكثير من الفنادق الرائعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومن الصعب جدا الاختيار بينها، فكلها تقريبا خدمات ممتازة واحترافية.

فيما يلي نستعرض بعضا من أفضل الفنادق في كاليفورنيا.

فندق لا ميزون

فندق خمس نجوم يتميز بتصميم هندي فريد مع أرضية رائعة وفناء داخلي هادئ ومسبح كبيرة الحجم، وهو يوفر أجواء فريدة من نوعها ويعتبر من أكثر الفنادق هدوءًا في الولاية 

فندق فور سيزونز ويستليك فيلاج

فندق فاخر من فئة خمس نجوم يقع في قرية ويستليك بالقرب من مدينة لوس انجلوس في منطقة هادئة للغاية ومخضرة بعيدا عن صخب المدن

يوفر الفندق خدمات فاخرة لزواره مع مرافق رائعة، بما في ذلك حوض استحمام سبا ومسبح خارجي وشلالات صغيرة اصطناعية.

اقرأ أيضا: المدن مع أكبر عدد من الفنادق 5 نجوم

ذا بيننسولا بيفرلي هيلز

فندق من فئة خمس نجوم يقع في مدينة بيفرلي هيل حصل في سنة 2015 على جائزة تعرف “AAA Five Diamond”، وهو الفندق الوحيد في لوس انجلوس الذي حصل على هذه الجائزة.

افتتح الفندق في سنة 1991، وكان آنذاك أول فندق في بيفرلي هيلز.

فندق ريتز كارلتون، رانشو ميراج 

فندق من فئة خمسة نجوم يقع في رانشو ميراج تديره شركة فنادق ريتز كارلتون، وهي شركة أمريكية تدير سلسلة الفنادق الفخمة يبلغ عددها أكثر من 90 فندقا ومنتجعًا في حوالي 30 دولة.

يوفر الفندق خدمات عالية الجودة للزوار واطلالة جميلة على محيطه.

اقرأ أيضا: اغرب 10 فنادق في العالم

رانشو فالنسيا ريزورت آند سبا

فندق فاخر وهادئ يوفر الشعور الحقيقي لأسلوب الحياة الفاخرة من خلال توفر كل سوائل الراحة من فيلات وأجنحة ومساحات خاصة ومسبح في الهواء الطلق وطعام لذيذ.

اوجاي فالي إن 

يعتبر اوجاي فالي إن أحد أفضل الفنادق وأكثرها شعبية بين الاثراء في كاليفورنيا، وهو يقع في قلب مدينة اوجاي، وفيه يوجد واحد من أكبر ملاعب الغولف في العالم.

بوست رانش إن، بيج سور 

فندق افتتح في سنة 1992 يقع على الساحل يوفر خدمات إقامة فاخرة ووسائل راحة عصرية ومرافق أنيقة للغاية، وقد حاز على عدد من الجوائز العالمية.

اقرأ أيضا: أفضل الفنادق الفاخرة في زنجبار

فندق سانت ريجيس، سان فرانسيسكو

يتيح فندق سانت ريجيس لزواره وسائل راحة حديثة تشمل غرف التكنولوجيا الفائقة والأسرة ريشية الملمس والحمامات الفسيحة ومراكز اللياقة البدينة، اضافة الى اطلاقة مميزة على سان فرانسيسكو

روزوود كورديفال

فندق فئة 5 نجوم يقع في مدينة سان مارتن يتيح للزوار أجنحة فاخرة وملعب غولف كبير ومسبح في الهواء الطلق وحمام سبا وملعب تنس وغيرها الكثير من المرافق الترفيهية.

مونتاج بيفرلي هيلز

فندق من فئة الخمس نجوم يقع في بيفرلي هيل يقدر خدمات ذات جودة عالية للغاية، مع مرافق فاخرة من الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *