اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين

اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين : تتمتع الصين (China) بخلفية تاريخية وثقافية غنية، وهناك عدد لا يحصى من الأساطير المنتشرة بين سكان هذه الدولة، وعبر التاريخ أمن سكان الصين بالمخلوقات الاسطورية، بما في ذلك الاشباح، وكيف أنها تتخذ من بعض الأماكن موطنا لها. فيما يلي نتعرف على أكثر الأماكن في الصين التي يعتقد بأنها مسكونة من الأشباح والارواح الشريرة.

المدينة المحرمة ، بكين

اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين
اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين

قصر كان مقرا للعائلة الحاكمة في الصين لأكثر من 600 سنة، وخلال تلك الفترة شهد الكثير من الجرائم كما يشاع، منها مقتل وتعذيب الخدم والعبيد. في يومنا هذا أبلغ العديد من زوار هذا القصر عن سماع أصوات غريبة، خاصة في الليل، ويقال ان شبح سيدة مجهولة يعيش في هذا المكان ، وفي كل ليلة يقوم بالتجول في أرجاء القصر.

قاعة نقابة هوجوانج ، بكين

قاعة نقابة هوجوانج ، بكين - Huguang Guild Hall
قاعة نقابة هوجوانج ، بكين – Huguang Guild Hall

تم تشييد هذا المبنى في سنة 1807 ليكون بمثابة موقع سكني للفقراء ، قبل ان يتحول الى دار أوبرا. الاعتقاد بانه مبنى مسكون عائد بالأساس إلى موقع البناء، حيث ان الموقع في الاول كان عبار عن مقبرة. بلغ العديد من زوار هذا المبنى عن سماع أصوات غريبة، بما في ذلك أصوات الصرخات، حتى ان البعض قال ان هناك من يقوم برمي الأحجار عليهم من أجسام مجهولة ومن دون سابق إنذار.

طريق تون مون ، هونغ كونغ

اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين
اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين

هو طريق سريع رئيسي في هونغ كونغ يقع بين قريتين. يعتقد السكان المحليون أن هذا الطريق مسكون من قبل ارواح شريرة، وهذا الادعاء قد تثبته الارقام، حيث ان هذا الطريق يشهد واحدة من أكبر عدد من حوادث السير في العالم. وبحسب السكان فإن الأشباح هي السبب الرئيسي في تلك الحوادث ، فالحوادث تحدث عندما يحاول السائقون تجنب الاصطدام بالأشباح التي تتجول في الطريق خلال الليل.

مكتبة سونغبو ، بكين

مكتبة سونغبو ، بكين - SONGPO LIBRARY , BEIJING
مكتبة سونغبو ، بكين – SONGPO LIBRARY , BEIJING

مكتبة تقع في مدينة بكين مخصصة لتاريخ البلاد. السبب في اعتقاد الناس بانها مكتبة مسكونة، عائد الى حقيقة ان المبنى كان في الاولى موطن لـ وو سانغي، وهو الجنرال الذي خان سلالة مينغ من خلال السماح لجيش المانشو بالمرور عبر سور الصين العظيم للسيطرة على أراضي اسرة مينغ. يعتقد ايضا ان الجنرال في هذا المبنى قام بقتل نفسه ، وأنه لا يزال شبحه يجول المكتبة في كل ليلة.

كنيسة تشوني ، بكين

اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين
اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين

في هذه الكنيسة تم الإبلاغ عن العديد من المشاهدات للاشباح. تقول الاسطورة ان كاهن بريطاني هو الذي قام بإنجاز هذه الكنيسة، لكن اختفى في ظروف غامضة قبل اتمامها، وفي الكنسية قتلة زوجة الكاهن. يعتقد الكثير أن شبح زوجة الكاهن لا تزال في هذا المكان، وتحاول إلحاق الضرر بالناس الذين يقوم بزيارة الكنيسة ، ويدعي البعض سماع صراخها عبر اروقة الكنيسة.

قبر الجنرال يوان ، بكين

قبر الجنرال يوان ، بكين - TOMB OF GENERAL YUAN, BEIJING
قبر الجنرال يوان ، بكين – TOMB OF GENERAL YUAN, BEIJING

القبور هي من أكثر الأماكن التي يتوقع ان تكون مسرحا للاحداث الغريبة، وقبر هذا الجنرال هو مثال جيد للقبور المسكونة. الجنرال تم اعدامه من قبل سلالة مينغ، ويقال ان قبل إعدامه، تعهد بحراسة جزيرة لياودونغ، ويعتقد ان حقا اوفى بوعده، وان شبح لا يزال في تلك المنطقة يتجول خلال الليل بحثا عن الثأر.

مجمع ساي يينغ بون ، هونغ كونغ

اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين
اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين

في هونغ كونغ ، يعرف هذا الموقع على أنه المكان الاكثر رعبا في المدينة. تم بناء هذا المبنى في سنة 1892، وخلال الحرب بين الصين واليابان، تم اعدام الكثير من الجنود في هذا الموقع، وبعد نهاية الحرب تم استخدامه كمستشفى للأمراض النفسية، قبل أن يتم إغلاقه بالكامل، وبفضل هذا التاريخ السيئ ، فإنه من الطبيعي جدا أن يصنف من بين أكثر الأماكن المسكونة في هونج كونج .

قصر تشي ، شنغهاي

اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين
اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين

تم بناء هذا القصر في القرن العشرين من قبل شقيقين هاجروا إلى هنا، خلال ذلك الوقت، كانت عبارة عن قطعة معمارية جميلة مع بحيرة اصطناعية وحدائق جميلة. بدون سابق انذار اختفى الشقيقين وتمت سرقة القصر وجميع الممتلكات، وتم قتل الحيوانات البرية التي كان يمتلكها. في يومنا هذا يدعي البعض من السكان المحليين أن تلك الحيوانات لا تزال تتواجد في القصر ، وهي عبارة عن أشباح تحاول الانتقام لمقتلها وتطارد كل من يحاول الدخول الى القصر ليلا.

فينجدو ، تشونغتشينغ

اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين
اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين

غالبا ما يطلق على هذه المدينة مدينة الأشباح، وهو عبارة عن مجموعة من المعابد والأديرة والمزارات المخصصة للحياة الاخرى.، تقول الاسطورة ان اثنين من المسؤولين الإمبراطوريين جاءوا هنا لأداء طقوس الخلود، ومنذ تلك الفترة وهذا المكان يعد بمثابة بوابة لمرور الاشباح نحو العالم الآخر. يدعي البعض من أهل المنطقة أنه سمع اصوات غريبة قادمة من هذا المكان، وايضا ضحكات شريرة خلال الليل.

سور الصين العظيم 

اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين
اكثر 10 اماكن مسكونة في الصين

الى جانب كونه واحدا من عجائب الدنيا السبع، فان هذا الموقع معروف ايضا بقصصه عن الأنشطة الخارقة. يبلغ طول السور 1370 ميلا، تاريخ بنائه يعود الى القرن السابع قبل الميلاد. يقال ان حوالي مليوني شخص لقوا حتفهم اثناء بناء هذا الجدار. يعتقد أن الجدار تطارده أشباح العمال الذين ماتوا خلال في هذا المكان، وقد أبلغ العديد من الزوار عن مشاهدة أشباح على طول الجدار ، خاصة بعد غروب الشمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.