اكثر 10 فنادق رعبا على الاطلاق

في الوقت التي تكون فيه الفنادق مكانا امنا للمسافرين، فان بعض الفنادق الاخرى لا تكون كذلك، وخاصة لمن يؤمن بالاشباح والقصص المخيفة، وفي مقالتنا بعنوان اكثر 10 فنادق رعبا على الاطلاق نعرض احد اكثر الفنادق التي تدور حولها العديد من الاساطير وقصص الاشباح .

اكثر 10 فنادق رعبا على الاطلاق.

10. أرمز هوتل.

تم بناء هذا الفندق فوق احدى مدارس الاطفال التى تعرض الى الحرق، ولحد الان عاش الكثير من الناس بعض الكوابيس في هذا المكان ويقول احدهم انني كنت اشعر في كل مرة ان شخصا يأتي الى السرير ويقوم بنزع الغطاء عني وانا نائم.

9. دار مارشال.

في الاول كان عبارة عن مستشفي خلال الحرب الاهلية، وبعدها في بعض المناسبات قالت الكثير من ضيوف هذا الفندق انهم شعروا باشياء غريبة تجري من حولهم والبعض البعض رأي بام عين كائنات لم يرها من قبل.

8. فيرمونت.

في هذا المكان وقبل سنوات ماتت عروسة في ليلة زفافها، وحتى هذا الوقت الكثير يؤمن بانه يراها تجوب المكان في كل ليلة وهي ترتدي الزفاف الابيض والكثير صدق ذلك.

7. فندق ميزبا.

يقول بعض زوار الفندق انه في كل ليلة يسمعون اصواب الابواب تغلق لوحدها ، والذي يجعل الناس يخافون اكثر هو انه في هذا المكان قتلت عاهرة يقال انها هي التى تجوب المكان في الليل.

6. نزل سانت أوغسطين.

في هذا المكان عاش البعض تجارب قاسية جدا، يقول احدهم انه في اول ليلة كانت يسمع بعض الاصوات المخيفة وقال انه خاف حتى من الاستحمام بعد كل ماقام بسماعه.

إقرأ أيضا : 10 دمى مسكونة زرعت الرعب في اصحابها

5. فندق الملكة آن.

كانت مدرسة وبعد ذلك تحولت الى فندق لكن يقال ان مديرة المدرسة لم تغادر المكان، ويقول الزائر انه يشاهد الاثاث يتحرك من تلقاء نفسه في كل ليلة.

4. فندق بيستر.

كل ما يقال عن هذا المكان هو مخيف منها سماع الضوضاء في نفس الغرفة، وطرق الباب من دون العثور على الطارق وانقاطع البث عن التلفاز بلا سبب.

3. ذي باتيري.

رغم عدد القصص الصغيرة الا انها مخيفة جدا، حيث قال احد السكان انه شاهد شخص يجوب المكان ولايعرف من هو والغريب انه كان جسم انسان بدون رأس.

2. فندق بوربون.

فندق كان مستشفى في احدى الفترات، والكثير من الزوار قالوا انهم سمعوا شخصا يلعب بالكرة في الردهة والبعض الاخرى شاهدة فتاة صغيرة تجوب المكان.

1. فندق ديل كورونادو.

منذ وفات رجل قرب الفندق على الشاطئ يقول الكثير انهم يرون شخصا يجوب المكان في الليل، وحتى انه يكون في الفندق عند منتصف الليل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.