ما هي افضل وجهة سياحية اوروبا ام الولايات المتحدة

ما هي افضل وجهة سياحية اوروبا ام الولايات المتحدة

ما هي افضل وجهة سياحية اوروبا ام الولايات المتحدة : تزحر الولايات المتحدة الامريكية (USA) بالعديد من الوجهات والمعالم والعجائب الطبيعية التي لا يمكن مشاهدتها في اي مكان اخر، اما قارة اوروبا فانها ايضا تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات السياحية الرائعة، لكن السؤال الذي قد يطرحه اي سائح، ما هي افضل وجهة سياحية اوروبا ام الولايات المتحدة.

اوروبا: موطن المدن الخلابة

ما هي افضل وجهة سياحية اوروبا او الولايات المتحدة
ما هي افضل وجهة اوروبا او الولايات المتحدة

تعتبر القارة الاوروبية موطنا لاجمل المدن في العالم، سواء المدن الصغيرة او الكبيرة، وما تتوفر عليه من مدن جميلة لن يجدها الزائر في اي مكان اخر في العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الامريكية.

الولايات المتحدة : حاجز اللغة أقل

لكل دولة اوروبية لغة فريدة تختلف عن الاخرى، ويظل حاجز اللغة من اكثر المشاكل التي قد يعاني السياح منها في هذه القارة، لكن في الولايات المتحدة يتم استخدام لغة واحدة فقط، وهي الانجليزية التي تعد من اسهل اللغات في العالم.

اقرأ أيضا: اجمل 10 مناظر طبيعية في الولايات المتحدة

اوروبا: موطن سكك الحديد الجميلة

ما هي افضل وجهة سياحية اوروبا او الولايات المتحدة
ما هي افضل وجهة اوروبا او الولايات المتحدة

وجدت سكك الحديد في اوروبا من اجل النقل، ومع تطور وسائل النقل فانها لم تعد بتلك الاهمية، لكنها لا تزال تستخدم لبعض الاغراض السياحية، خاصة تلك التي تمر عبر المناظر الطبيعية في اعالي الجبال.

اوروبا: موطن الدول الجميلة

الولايات المتحدة الامريكية هي دولة واحدة فقط، اما اوروبا فهي تضم حوالي 50 دولة، بعضها تصنف من اجمل الدول في العالم، خاصة الدول في الشمال، مثل فنلندا والسويد والنرويج وغيرها من دول منطقة البلطيق.

اقرأ أيضا: 10 عجائب معمارية لن تراها الا في اوروبا

الولايات المتحدة: تقدم رحلات برية افضل

ما هي افضل وجهة اوروبا او الولايات المتحدة
ما هي افضل وجهة اوروبا او الولايات المتحدة

مجرد التنقل في طرقات الولايات المتحدة هو امر مثير للاهتمام، فهي موطن للعديد من الطرقات التي تصنف من اجمل الطرق في العالم، لكونها تمر عبر مجموعة من المناظر الخلابة، وقيادة السيارة والسفر عبر الطرقات هي هواية تحظى بشعبية كبيرة في البلاد.

اوروبا: ارض الريف الجميل

تتمتع المناطق الريفية في اوروبا بجمال خلاب وفريد، فهي قرى صغيرة ذات هندسة معمارية جميلة، وطبيعة خضراء نظيفة للغاية، وهذه القرى تتواجد في جميع انحاء القارة، وجميعها تقريبا تصنف من بين اجمل القرى في العالم.

الولايات المتحدة الأمريكية: موطن المنتزهات

الولايات المتحدة الأمريكية: موطن المنتزهات
الولايات المتحدة الأمريكية: موطن المنتزهات

تعتبر الولايات المتحدة من اكبر الدول مساحة في العالم، وفيها يتواجد اكبر عدد من المنتزهات الوطنية مقارنة بأي دولة، وهي منتزهات متنوعة للغاية تقدم شيئا لكل شخص من الصحاري والغابات الى الحياة البرية والسمكية.

اقرأ أيضا: أجمل 10 قرى صغيرة في أوروبا

أوروبا: تكلفة اقل

اذا كنت ترغب في التنقل من ولاية الى اخرى في الولايات المتحدة سوف تحتاج الى الكثير من المال، لكن في اوروبا يكون السفر اقل كلفة، خاصة في دول الاتحاد الاوروبي، وهذا الامر ينطبق ايضا على الطعام والشراب، مما يجعلها خيارا اقتصاديا افضل بكثير من الولايات المتحدة.

الولايات المتحدة: دائما هناك مكان للتوقف

في اوروبا عليك التنقل لمسافات طويلة من اجل العثور على محطة للوقود او متجر بقالة، وهذا الامر لا يحدث في الولايات المتحد.

يجد الزائر محطات للتوقف في الولايات المتحدة بعد مسافة قصيرة في كل مرة، وجميعها تقدم ما يحتاج له اي مسافر من الاستراحة والبقالة الى التزود من الوقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *