أفضل 10 منتجعات شاطئية في ولاية فلوريدا

أفضل 10 منتجعات شاطئية في ولاية فلوريدا

أفضل 10 منتجعات شاطئية في ولاية فلوريدا : تشتهر ولاية فلوريدا (Florida) بحياتها الشاطئية ومنتجعاتها الجميلة، ما يجعلها من أكثر الوجهات جذبا للسياح في الولايات المتحدة، خاصة خلال فصل الصيف، وفيما يلي نتعرف على البعض من أفضل المنتجعات الشاطئية التي يمكن زيارتها في ولاية فلوريدا الأمريكية.

ذا بريكسز

يقع منتجع ذا بريكسز في مكان جميل في مدينة بالم بيتش الساحلية في ولاية فلوريدا، وهو منتجع تاريخي على طراز عصر النهضة الايطالي، مع أكثر من 538 غرفة فاخرة، ومجموعة من المرافق المخصصة للترفيه، بما في ذلك ملعبين للغولف، واربع حمامات سباحة خارجية، وتسعة مطاعم، وكل ذلك على مسافة نصف ميل فقط من الشاطئ.

منتجع فور سيزونز ، بالم بيتش

فندق خمس نجوم يقع على شاطئ بالما بيتش، فلوريدا. يقع هذا الفندق الفاخر بجوار المحيط مباشرة، وهو يشمل على العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك منتجع صحي متكامل الخدمات، ومطعم ايطالي. يوفر الفندق العديد من الغرف الفاخرة المطلة على المحيط، وجناحين ديلوكس مع شرفات كبيرة.

اقرأ أيضا: اجمل 10 مناظر طبيعية في الولايات المتحدة

أو بالم بيتش ريزورت آند سبا

فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع في ساوث اوشن بوليفارد، مانالابان، فلوريدا. تم إثراء هذا المنتجع والفندق الفاخر بمنتجع المحيط المصقول مع غرف فخمة ومسابح في الهواء الطلق وملاعب تنس وسبا مع حديقة مائية. يضم الفندق أيضًا غرفًا وأجنحة فاخرة، مع قنوات الكابل وارضية من الرخام في كل غرفة. جميع هذه المميزات تجعل هذا الفندق يصنف من بين أفضل الفنادق ليس في فلوريدا فقط وإنما في العالم.

أكوالينا ريزورت آند سبا

منتجع فاخر يقع في ولاية فلوريدا الأمريكية، يتميز بموقعه الجميل المطل على المحيط، بالاضافة الى عدد من المرافق، بما في ذلك المطاعم والمنتجعات الصحية في مساحة تبلغ حوالي 2000 قدم مربع. يوفر المنتجع عدد من الغرف الفاخرة، والمسابح الخارجية، وكل وسائل الراحة التي قد يحتاج لها السائح.

جزيرة تريجر بيتش ريزورت

منتجع يقع على الساحل الغربي لولاية فلوريدا، محاط بالشواطئ الرملية البيضاء لخليج المكسيك. يقدم المنتجع فندقًا راقيًا، وغرفا فسيحة، وغرف نوم منفصلة مع شرفات خاصة، وحمامات مصممة بشكل جميل مع وسائل الراحة الفاخرة. عادة ما تبدأ أسعار المنتجع من 200 دولار فما فوق.

اقرأ أيضا: أفضل 10 منتجعات فاخرة في بالي

جراند بيتش باي دياموند ريزورت

منتجع يقع في قلب ولاية فلوريدا على بحيرة جميلة، وهو منتجع يتميز بالاقامة المطلة على البحيرة مع ديكور كلاسيكي، بما في ذلك البلاط الأحمر على السطح، والمسارات التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل. يوفر المكان القيام بالعديد من الأنشطة، بما في ذلك لعب الغولف، والسباحة في حمامات السباحة الخارجية، أو زيارة المنتجع الصحي.

ويندهام ديرفيلد بيتش ريزورت

منتجع يقع على طول شاطئ ساوث فلوريدا، وهو منتجع مثالي يقدم خدمة لا تشوبها شائبة ووسائل راحة متميزة. يوفر أماكن اقامة انيقة في مواقع مواجهة للمحيط، مع 3 مطاعم رائعة، وصالة رياضية، ومسبح. في داخل الغرف توفر كل وسائل الراحة ، بداية من الانترنت والتلفزيون ، إلى الأسرة والأثاث المريح.

ميامي بيتش ريزورت آند سبا

فندق يطل على المحيط الأطلسي من فئة خمسة نجوم يضم أكثر من 400 غرفة وجناح فاخر ومجموعة من وسائل الراحة المتقدمة. يوفر الفندق عدد من الخدمات المجانية مثل المكالمات المحلية والصحف اليومية وغيرها من الخدمات الاخرى. يوفر المنتج اسرة نوم مريحة للغاية، وحمامات مع كل مستلزمات العناية الشخصية، بالاضافة الى العديد من الخدمات الاخرى مثل سبا مع مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

اقرأ أيضا: أفضل 10 منتجعات التزلج على الجليد في أوروبا

فندق ريتز كارلتون ، فورت لودرديل

فندق شاطئي فاخر هادئ يوفر أماكن الإقامة الأنيقة جنبًا إلى جنب مع إطلالات رائعة على المياه. يضم المنتجع جنحة أنيقة وأماكن إقامة وخدمات عالية الجودة بأسعار معقولة، كما أنه يوفر وسائل راحة من الدرجة الأولى، منها منتجع صحي مع صالون لتصفيف الشعر والأظافر، ومركز للياقة البدنية، ومسبح في الهواء الطلق، ومقهى، بالإضافة إلى سبا.

منتجع سانت ريجيس بال هاربور

منتجع يقع في ميامي بيتش يقدم اطلالة رائعة على المحيط، وهو منتجع فخم وراق يقدم خدمات من الدرجة الأولى لزواره، ويقدر هذا الفندق ذو الخمس نجوم افضل وسائل الراحة من الغرف والاجنحة الفاخرة، ومنتج صحي، وحوضين للسباحة في الهواء الطلق، واربعة مطاعم. حاليا يعد هذا الفندق من افضل الفنادق في كامل الولاية، وربما الأفضل في ميامي بيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *