أفضل 10 أنشطة سياحية في بوينس آيرس

أفضل 10 أنشطة سياحية في بوينس آيرس : في أمريكا الشمالية، تعد بوينس آيرس (Buenos Aires) من الوجهات الأفضل لزيارتها بفضل الانشطة السياحية والمعالم البارزة التي تقدمها الى السياح. فيما يلي نتعرف على أفضل الانشطة السياحية التي يمكن القيام بها عن زيارة عاصمة الأرجنتين، بوينس آيرس.

زيارة مقبرة المشاهير

هذه ليست مجرد مقبرة عادية، وإنما مقبرة أغنى وأشهر الشخصيات في تاريخ الأرجنتين. المقبرة كبيرة للغاية حتى انها توفر خريطة للسياح عن التنقل، فهي أشبه بالمتاهة من المقابر والاضرحة المزخرفة. الموقع الأكثر شعبية في هذه المقبرة هي المكان حيث تم دفن إيفا بيرون، السيدة الاولى للارجنتين من 1946 الى 1952.

زيارة مقبرة المشاهير
زيارة مقبرة المشاهير

تذوق الطعام المحلي

تعتبر اللحوم الحمراء، وخاصة المشوية منها، جزءا أساسيا من الثقافة الأرجنتينية، لهذا فمن الطبيعي تواجد أطباق اللحم المشوي في جميع أنحاء البلاد في المطاعم التقليدية والفاخرة. الطعام المشوي المقدم في عاصمة البلاد قد يكون الأفضل في المنطقة وربما في العالم، وهذا الأمر يعرفه كل زائر الى هذه المدينة.

زيارة تيغري

بعيد عن أجواء المدينة الصاخبة، يمكن للزائر الهروب الى تيغري، وهي منطقة تقع على بعد حوالي ساعة من مركز المدينة التي تضم واحدة من أكبر انظمة الدلتا في العالم. افضل يوم لزيارة هذه المنطقة هو في ايام الاحد، حيث يمكن زيارة السوق الأسبوعي، وهو سوق كبير يقام في كل ايام الاحد، وفيه يتم بيع مجموعة من المصنوعات اليدوية بأسعار معقولة.

أفضل 10 أنشطة سياحية في بوينس آيرس
أفضل 10 أنشطة سياحية في بوينس آيرس

زيارة المتحف الوطني للفنون

يعد المتحف الوطني للفنون الجميلة من افضل المتاحف في قارة امريكا الجنوبية، مع اعمال للعديد من الفنانين، بما في ذلك بعض الأسماء الكبيرة مثل فنسنت فان جوخ وإدجار ديغا وكلود مونيه وبابلو بيكاسو، وأفضل جزء في هذا المتحف انه مجاني ويمكن للجميع الدخول اليه بدون دفع اي شيء.

التنزه في سوق سان تيلمو

يستقطب هذا المعرض المفتوح في العاصمة الارجنتينية أكثر من 12 ألف شخص أسبوعيا. في هذا المكان يتواجد العديد من الأكشاك والتحف والأعمال الفنية وغيرها من الكنوز التاريخية والثقافية. من الانشطة التي يمكن القيام بها ايضا في هذا المكان، هو تناول كأس من القهوة في أحد المقاهي ومشاهدة الناس.

أفضل 10 أنشطة سياحية في بوينس آيرس
أفضل 10 أنشطة سياحية في بوينس آيرس

مشاهدة مباريات البولو

تستضيف بوينس آيرس بعضا من أهم الأحداث في عالم البولو، بما في ذلك بطولة البولو الارجنتينية السنوية. يستوعب الملعب حوالي 30 الف متفرج، وفي بعض المباريات قد يكون الإقبال كبير، ما يجعل التذاكر باهظة الثمن، وإذا كانت ميزانية الزائر بسيطة، فعليه الانتقال الى مشاهد الاندية المحلية.

زيارة مسرح كولون

يعد هذا المسرح من أهم دور الأوبرا في العالم وأحد معالم بوينس آيرس. يعود تاريخه إلى سنة 1857، الا أنه قد تم تجديده بالكامل بعد ذلك. يأتي السياح الى المسرح لمشاهدة مجموعة من الاحداث، وايضا لغرض القيام بجولة بصحبة مرشد سياحي في داخل المبنى المكون من سبع طوابق.

زيارة مسرح كولون
زيارة مسرح كولون

التنزه في الحدائق النباتية

تعد الحدائق النباتية في باليرمو المكان المثالي للاسترخاء. الحديقة تضم عدة مرافق مختلفة حيث يمكن للزوار فيها الاسترخاء والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية، بما في ذلك النافورات والبحيرات الصغيرة والنباتات. تضم الحديقة أماكن للجلوس ومحلات صغيرة تبيع الوجبات الخفيفة.

زيارة سوق فيريا دي ماتاديروس

سوق شعبي محلي يعد مكانا مثاليا لتناول الاطعمة المحلية، والتي تكون في العادة عبارة عن اللحم وحساء الذرة والجبن والذرة. يضم السوق الكثير من السلع الجلدية والمجوهرات الفضية والسكاكين وغيرها من السلع المحلية المصنوعة باليد.

أفضل 10 أنشطة سياحية في بوينس آيرس
أفضل 10 أنشطة سياحية في بوينس آيرس

التنزه في شارع الفنون

تقدم جرافيتموندو تجربة مميزة للتنزه قد تكون الافضل في المدينة، حيث يعمل العديد من الفنانين على أعمالهم الفنية على الجدران. في هذا المكان يمكن مشاهدة العديد من الأعمال الفنية الرائعة والابداعية بشكل مجانية، كما يمكن أيضا شراء بعض اللوحات التي تباع على طول الشارع للفنانين المحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.