افضل 10 وجهات سياحية في ميامي

افضل 10 وجهات سياحية في ميامي

تعد مدينة ميامي من أكثر الوجهات السياحية شعبية في الولايات المتحدة الامريكية، وهي تتميز بشواطئها الجميلة وتنوعها الثقافي الفريد ومناخها الحار، كما تتميز أيضا باحتوائها على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية.

فيما يلي نتعرف على أشهر المعالم السياحية في مدينة ميامي الأمريكية.

1. ميامي بيتش 

ميامي بيتش هي مدينة جزيرة تقع في جنوب ولاية فلوريدا. تشتهر المدينة بشواطئ ومنتجعاتها الفاخرة وعمارتها الهندسية المذهلة، ومع أنها مدينة مكلفة للغاية، الا أنها لا تزال توفر الكثير من الخيارات السياحية لذوي الميزانيات المحدودة.

2. حي آرت ديكو التاريخي

حي تاريخي في ميامي يعتبر من أشهر الحياء في الولايات المتحدة والعالم، وشهرته تأتي من عمارة وتصميم مبانيه التي تمزج بين الحداثة والتاريخ.

يضم الحي عدد من المباني الملونة، أشهرها هو القصر حيث عاش مصمم الأزياء الإيطالي جياني فيرساتشي، مؤسس شركة فيرساتشي.

اقرأ أيضا: أفضل 10 وجهات سياحية في برغن

3. متحف وحدائق فيزكايا

متحف وحديقة كبيرة تحتوي نوافير بتصميم متنوعة تمزج بين التصميم الإيطالي والفرنسي، وهي تغطي مساحة تبلغ 28 فداناً كانت في الأصل ملكية رجال الاعمال الأمريكي جيمس ديرينج.

بني القصر في سنة 1916 بتصميم أوروبي يعود تاريخه الى القرن الخامس عشر، وقد شارك في بنائه أكثر من 1100 عامل وحرفي، وهو يضم أكثر من 30 غرفة.

4. سوق بايسايد

سوق كبير يقع في وسط مدينة ميامي يضم اكثر من 150 متجرا والعديد من المقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه الأخرى الواقعة على مقربة من خليج بيسكين.

5. حديقة ايفرجليدز الوطنية

حديقة وطنية تبلغ مساحتها حوالي 1.5 مليون فدان، وهي توفر موطنًا لعدد كبير من الطيور والحيوانات المائية والبرية، بما في ذلك:

  • التماسيح
  • الافاعي
  • السحالي
  • الضفادع
  • الغزلان
  • الارانب
  • السناجب
  • الثعالب الحمراء
  • الدببة السوداء

اقرأ أيضا: أفضل 10 معالم سياحية في سان دييغو

6. أميركان إيرلاينز أرينا

ساحة رياضية وترفيهية تقع في قلب مدينة ميامي على طول ساحل خليج بيسكين بني في سنة 1999، وهي تستضيف عددا من الاحداث الرياضية والترفيهية على مدار أيام السنة.

7. حديقة حيوانات ميامي

تعد حديقة حيوان مدينة ميامي من افضل حدائق الحيوانات في الولايات المتحدة، وهي تضم حيوانات من آسيا وأستراليا وافريقيا يزيد عددها عن 3000 حيوان من حوالي 500 نوع مختلف.

اقرأ أيضا: افضل 9 معالم سياحية في مدينة ابو ظبي

8. قلعة كورال

عبارة عن هيكل من الحجر الجيري الأوليتي الذي أنشأه إدوارد ليدسكالينين باستخدام أدوات منزلية، وشهرته تأتي من حقيقة أنه صمم على يد رجل واحد باستخدام معدات بسيطة للغاية لنحت حجارة تزن اطناناً.

9. متحف ميامي للأطفال

مؤسسة تعليمية ومتحف يقع على جزيرة واتسون تبلغ مساحته 50 الف قدم مربع، وهو يحتوي على 14 معرضا، وقاعات دراسية لما قبل المدرسة، ومتجر هاديا، وقاعة بسعة 200 متفرج، ومطعم صب واي، ومعارض تفاعلية.

10. برج الحرية

يعتبر برج الحرية في ميامي، والذي بني في سنة 1925، احد اقدم ناطحات السحاب في جنوب شرق الولايات المتحدة، ويعد أيضا من أكثر المباني التاريخية تميزًا في جنوب فلوريدا، وقد أدرج في سنة 2008 ضمن المعالم التاريخية الوطنية في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *