اين توجد اكبر مرأة طبيعية على كوكب الارض

المرأة الطبيعية يمكن مشاهدتها في اكثر من مكان حول العالم، لكن في مقالة اين توجد اكبر مرأة طبيعية على كوكب الارض نتعرف على المرأة الطبيعية التي تعد الاكبر في العالم من حيث المساحة.

ما هي المرأة الطبيعية.

المراة الطبيعية هي مرأة شاسعة جدا تتشكل بفضل حقول الملح، وهذه المراة يوجد منها العديد وفي عدد من دول العالم. تتشكل المرأة بعد تجمد المياه وظهور طبقة الملح على سطحها، وتصبح اكثر وضوحا بعد تساقط الامطار والتي تقوم بتنظيفها.

اين توجد اكبر مرأة طبيعية على كوكب الارض.

اكبر مرأة طبيعية في العالم توجد في قارة امريكا الجنوبية، في بوليفيا، في بحيرة سالار دو أويوني، وهي بحيرة تعرف حاليا اكبر مجمع للملح في العالم. تنتج هذه البحيرة المتواجد في جنوب غرب بوليفيا سنويا اكثر من 24 طن من الملح، ويقدر مخزونها من الملح بازيد من 10 مليار طن.

ما هي بحيرة سالار دو أويوني.

سالار دو أويوني هي بحيرة تقع على ارتفاع 3700 متر فوق مستوى سطح البحر، وبالتاكيد فانها صاحبة اكبر مراة طبيعية في العالم، بحيث ان طول المراة يصل طولها لحوالي 80 ميلا. شكل المرأة ومشهد غروب وشروق الشمس الساحر يجعلها من اهم الوجهات السياحية في البلاد، جدير بالذكر انه يوجد عدد من الفنادق قريبة منها احد هذه الفنادق تم بنائه بالكامل من الملح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.