ما هو قمر الذئب؟

ما هو قمر الذئب؟

هناك علاقة وثيقة بين القمر والذئاب، وغالبا ما يجتمعان عند الحديث عن اسطورة المستذئبين، لكن قمر الذئب ليس له أي علاقة بتلك الأسطورة، فقد سمي بهذا الاسم لسبب مختلف تمامًا.

قمر الذئب هو اسم استخدمه القدماء للإشارة الى أول قمر مكتمل في شهر يناير، وعندما يحدث ذلك، لا شيء يحدث يمكن أن يجعله يومًا او حدثًا مميزًا.

لان شهر يناير يأتي في اول السنة، فان اول اكتمال للقمر في كل سنة يطلق عليه قمر الذئب، والذي يمكن أن يحدث مرتين في نفس الشهر.

سمي اكتمال القمر في يناير بهذا الاسم لأنه الوقت حيث لاحظ القدماء عواء الذئاب على نطاق واسع في المواقع حيث عاشت بالقرب من المجتمعات السكنية.

شهر يناير هو موسم التزاوج عند الذئاب، ولهذا السبب تحدث زيادة غير عادية في عواءها، لكن وكما هو معروف، فالذئاب يمكن ان تعوي لأسباب أخرى غير التزاوج، مثل التواصل مع بعضها البعض.

المستذئبين

يتحول المستذئبون عند اكتمال القمر في أي شهر وليس في يناير فقط حسب الأسطورة، وهم يتميزون بالقدرة على التحول من حالة البشرية الطبيعية الى ذئاب.

يتصرف المستذئبين طوال تلك الليلة كما تفعل الذئاب واكثر من ذلك.

اسطورة المستذئبين قديمة للغاية، ومع ان الناس لم تعد تصدق وجودهما كما في السابق، الا ان هناك من يؤمن بوجودهم حتى اليوم، وهناك من يدعي ان له لقاءات معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *